بلدنا اليوم

الجيش السوري يسيطر على أحياء في حمص القديمة وحلب

الجيش السوري يواصل تقدّمه على جبهات القتال ويسيطر على مبان في حيي الحميدية وجورة الشياح في حمص القديمة، ويستعيد السيطرة على حيّ الراموسة في حلب وتلال حوش قي القلمون، ويقصف مواقع داخل مدينة كسب وعلى الحدود التركية.

واصلَ الجيش السوري تقدّمَه على جبهات القتال مع المجموعات المسلحة حيث سيطر على عدد من الكتل والمباني في حيَّي الحميدية وجورة الشياح في حمص القديمة واستعاد السيطرةَ الكاملة على حي الراموسة في حلب ووصل الى تلال حَوْش عرب في منطقة القلمون.

واستسلمت مجموعات منَ المسلّحينَ للجيش بعد استعادتِه بلدةَ عسالِ الورد من دونِ قتال، فيما انسحبت مجموعاتٌ أخرى إلى الزبداني والطفيل اللبنانيّة.

الجيش-السوري-يسيطر-على-أحياء-في-حمص-القديمة-وحلب

وقالت وِكالةُ الانباءِ السورية  إنَّ وحَدات من الجيش والقواتِ المسلّحة أعادت الأمنَ والاِستقرارَ إلى بلدةِ عسال الورد، وقضت على أعداد كبيرةٍ من المسلّحين.

وفي ريف اللاذقية قُتل القائدُ الميداني في حركة أنصار الشام المدعو محمود قزموز والملقبُ بأبو راما بعد قصفِ الجيش السوري على جبل تشالما في اللاذقية

أما في في مدينةِ كسب فقد جدّد الجيشُ السوري قصفَهُ لمواقع وتجمعاتِ المسلحين داخلَ المدينة، كما استهدف نبعَ المر على الحدود مع تركيا.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock