قضايا ومجتمع

نادية سليمان .. من التعري الى فيلم إباحي لأجل أبنائها

أعلنت الأمريكية والدة التوائم الثمانية نادية سليمان الشهيرة بـ “أوكتوموم” إفلاسها، بعد ان أقدمت على محاولة أخيرة للحصول على شئ من المال من خلال قبولها الظهور عارية لحساب إحدى المجلات المحلية لإعالة أطفالها الـ 14.

ويبدو ان موافقة سليمان على التعري منحتها المزيد من الشجاعة لاتخاذ قرار أكثر إثارة بكل ما في هذه الكلمة من معاني، اذ أعلنت عن استعدادها للمشاركة في فيلم إباحي، شريطة ان يكون المقابل المادي يستحق هذه الخطوة.

وتؤكد وسائل إعلام أمريكية ان المبلغ الذي ستحصل عليه نادية سليمان مقابل مشاركتها في الفيلم الإباحي المزمع تصويره الصيف القادم يفوق 10 آلاف دولار التي حصلت عليها مقابل الظهور متعرية، وان لم تشر الى ما اذا كان المبلغ سيسمح بسداد الديون المتراكمة على “أوكتوموم” التي تتراوح ما بين 500 ألف ومليون دولار.

من جانبها أعلنت سليمان انها تحتاج لبداية جديدة، وانه يجب عليها القيام بأي شئ من أجل أبنائها الـ 14، الذين أنجبتهم نادية غير المتزوجة بواسطة التلقيح الصناعي.

قبل إعلانها استعدادها الظهور عارية وحينما كانت مجرد سيدة أنجبت 8 توائم، نظر الكثير من العرب لنادية سليمان على انها حققت إنجازاً كبيراً أدخلها التاريخ، ودب “الصراع” بين متحمسين راح كل منهم ينسبها الى بلده، فبدأت الأنباء تتضارب حول جذور نادية سليمان، لتفرز تصفيات هذه المنافسة نهائياً لم يُحسم حتى الآن بين “فريقين”. ففي عدد من المنتديات أكد البعض انها فلسطينية الأصل بينما أصر أعضاء منتديات أخرى على انها تنحدر من أصول عراقية. لكن وبعد تصريحها الأخير يرى متابعون ان العراقيين والفلسطينيين سيكونون أول من سيعلن تبرؤه من نادية سليمان مرة والى الأبد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock