بلدنا اليوم

الجيش السوري يدك أوكار الارهابيين في جوبر ويدمر آليات لهم بحلب

في إطار عملياتها المتواصلة ضد المجموعات الإرهابية المسلحة أوقعت وحدات من الجيش السوري أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم مستودعا للأسلحة والذخيرة ومدفعين من عيار 23مم في الغوطة الشرقية وجرود القلمون والزبداني وخان الشيح بريف دمشق.

وذكرت وكالة الانباء السورية “سانا” أن وحدات من الجيش دكت أوكارا للإرهابيين على عدة محاور في حي جوبر شرق الكورنيش الوسطاني ومحيط دوار المناشر ومن الجهتين الشمالية والشمالية الشرقية ما أسفر عن إيقاع قتلى ومصابين بين الارهابيين وتدمير أسلحة وعتاد حربي كان لديهم ترافق ذلك مع عملية لوحدة من الجيش ضد وكر لمجموعة إرهابية قرب محطة وقود مسرابا في منطقة دوما أسفرت عن مقتل 15 إرهابيا وتدمير مدفعين من عيار 23 مم كما سقط آخرون قتلى ومصابين في مزارع الشيفونية في عملية لوحدة ثانية من الجيش.

في حين تم القضاء على أفراد مجموعة إرهابية مسلحة بكامل أفرادها مما يسمى /الجبهة الإسلامية/ في الجزيرة 9 لمدينة عدرا العمالية السكنية.

الجيش

وعلى محور العمليات في المليحة استمرت الاشتباكات بين وحدات من الجيش السوري حاولت يائسة فك الحصار المطبق على المجموعات الإرهابية داخل البلدة حيث تم القضاء على العديد من أفرادها وتدمير أسلحتها وذخيرتها وواكبتها عمليات أخرى لوحدات من الجيش في مزارع النشابية ومحيطها في عمق الغوطة الشرقية أدت إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير تجمع لهم في بلدة كفر بطنا.

إلى ذلك تم تدمير مستودع للأسلحة والذخيرة وسيارة فيها كمية من الأسلحة والذخيرة في الحارة الغربية بمدينة الزبداني ومقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وفي الوقت ذاته قضت وحدات من الجيش خلال ملاحقتها لمجموعات إرهابية في جبال القلمون على الحدود السورية اللبنانية على العديد من الإرهابيين في جرود بلدتي المشرفة ورأس المعرة.

وفي حلب وريفها دمرت وحدات من الجيش السوري عددا من آليات الإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة واستهدفت تجمعاتهم وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين.

وذكر مصدر عسكري لوكالة سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت عددا من آليات الإرهابيين في الميسر وبني زيد والراشدين بريف حلب بما فيها من أسلحة وذخيرة.

وأضاف المصدر إن وحدات أخرى من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين في دير حافر والشيخ لطفي وكروم عزيزة والجزماتي والحاضر ومزارع الملاح وحلب القديمة في حلب وريفها وأوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock