عربيمحلي

المقداد لحكام الخليج : سيلعنكم التاريخ وسيفضح أنكم “أدوات رخيصة”

انتقد نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد أمس بشدة حكام دول الخليج، مؤكداً أن «قضية فلسطين ستبقى القضية المركزية لأمتنا وبوصلة كرامتنا”.

وفي مقال نشرته أمس صحيفة «البناء» اللبنانية تحت عنوان «فلسطين قضيتنا وهي البوصلة»، شدد المقداد على أن «الإرهاب الذي يجتاح المنطقة الآن هو الإرهاب الذي تمارسه «إسرائيل» مباشرة من قبل قواتها أو عملائها ويرمي إلى تدمير حضارة العرب”.

فيصل-المقداد

وأكد أن «كل ما تمارسه «إسرائيل» من تحالف مع المجموعات المسلحة في سورية يتم بتنسيق تام مع الولايات المتحدة وأجهزة الاستخبارات الغربية وبتعليمات ملزمة منها”.

وأشار إلى أنه «ليست مصادفة أن تشن «إسرائيل» حربها المستمرة على شعبنا في غزة.. وتجتاح في الوقت نفسه قطعان داعش المتوحشة شمال العراق وتستمر بارتكاب جرائمها وتفتيت مكونات الوحدة الوطنية السورية وإذكاء الأمراض الاجتماعية والأخلاقية بدير الزور وحلب والرقة”.

وأوضح المقداد «أن الحضن الدافئ الذي ترعرعت فيه القاعدة هو الحضن الأميركي، كما أن الخادم المطيع والمنفذ المخلص للسياسات الأميركية هو العائلة السعودية”.

وخلص المقداد مخاطباً الحكام الخليجيين بقوله: «كفاكم أيها الحكام والمتمولون ما سفكتم من دماء الفلسطينيين والسوريين والمصريين والليبيين فسيلعنكم التاريخ وسيفضح أمام أطفال أطفالكم أنكم كنتم أغبياء وحمقى ومجرد أدوات رخيصة”.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock