فن وفنانين

محكمة جنح المقطم تقضي بحبس المطربة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر

أصدرت محكمة جنح المقطم صباح الاثنين 27 أكتوبر حكما بمعاقبة المطربة شيرين عبد الوهاب بالحبس لمدة 6 أشهر وكفالة 500 جنيه، وتعويض مدنى 2000 جنيه، في قضية التعدي على شريف منير.

كان شريف منير قد تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم في مايو/أيار الماضي، يتهم فيه شيرين بأنها سببت اضرارا لشقته بسبب سقوط المياه من شقتها على شرفة شقته، وإلقائها قطع من الرخام كادت أن تسقط فوق رأس ابنته وتودي بحياتها.

وجاء في البلاغ أن العناية الإلهية أنقذت حياة إحدى بناته عقب إلقاء أحد أفراد أسرة الفنانة قطعة رخام كادت تسقط على رأسها، وعندما عاتبها فوجئ بالمطربة تؤنبه بألفاظ خادشة للحياء، مما دفعه لتحرير محضر ضدها.

محكمة-جنح-المقطم-تقضي-بحبس-المطربة-شيرين-عبد-الوهاب-6-أشهر

ونشر شريف منير تسجيل لمحادثة جرت بينه وبين شيرين عبر تطبيق What’s App، قالت له فيها “كان يوم أسود لما سكنت في مكان أنت ساكن فيه”، فرد عليها شريف: “شكرا يا مؤدبة”، إلا أنها ردت عليه “غصب عنك يا فاضي، ولو طلعت عندي وربنا لأكسر رجلك”، وهو ما اعتبره الفنان والممثل شريف منير سبا وقذفا في حقه.

وتحدد موعد 27 سبتمبر/أيلول، ليكون تاريخ أولى جلسات النظر في القضية، حيث استدعت النيابة شيرين عبد الوهاب للاستماع إلى أقوالها في تهمة سب وقذف منير بسبب خلافات الجيرة.

ونفى الفنان شريف منير ما تردد في الآونة الأخيرة حول تصالحه مع شيرين لإنهاء الخلاف بينهما، كما حاول عدد من أصدقائه التدخل لإقناعه بالتصالح معها، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، وطلب شريف منير منهم احترام رغبته في الحصول على حقه بالقانون.

سيريان تلغراف

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock