تلغراف

“البان كيك” الأميركي .. هدية “داعش” للمجاهدين !!

قرر “المنبر الإعلامي الجهادي”، وهو الموقع الرسمي لتنظيم “داعش”، تقديم “هدية” لمجاهديه في سورية والعراق، طريقة إعداد “البان كيك” وهي وصفة أميركية الأصل، تقدم خاصة للفطور، تحضر بالمقلاة وتقدم بالعسل، وهذا تماماً ما نصح به “الموقع الداعشي” المجاهدين به “إضافة العسل إلى البان كيك”..

واعتبر الموقع هذه الوصفة بمثابة “هدية للمجاهدين تمدهم بالطاقة وتعينهم في ساحات القتال” وتمنى على “الأخوات المجاهدات نصرة إخوانهم بإعداد هذه الوصفة وتناولها مباشرة أو في أرض المعركة” ..

البان-كيك-الأميركي-هدية-داعش-للمجاهدين

وبحسب الموقع كما جاء في الموقع :”إلى الأنصاريات الناصرات والمهاجرات الحبيبات.. وإلى الأبطال المرابطين نصرهم الله وذب عنهم.. نهدي [ وصفة البان كيك ].. وهي وصفة سريعة وسهلة جداً في تحضيرها وشهية مع العسل.. يستطيع المجاهدون عملها كوجبة فطور أو عشاء.. وتستطيع المهاجرات عملها وإمداد المجاهدين بها قبيل الإنطلاق للمعارك والجبهات.. وستمد المجاهدين بالطاقة والقوة بإذن الله.. وتحتاج لمقادير بسيطة و متوفرة بإذن الله”..

وكتعليق على الوصفة “الهدية” كتب “المجاهد” الملقب “أبو عدي المهاجر”: “نريد وصفات تحتوي على طاقة ونريد وصفة تسمّن وتحتوي على بروتنيات” ..

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock