تلغراف

الرئيس الأسد يتفقد قوات الجيش العربي السوري على خطوط التماس في حي جوبر

مع دخول العام الجديد زار السيد الرئيس بشار الأسد جنود وصف ضباط وضباط الجيش العربي السوري وقوات الدفاع الشعبي المرابطين على خطوط النار في حي جوبر.

وجال الرئيس الأسد في جوبر على العديد من النقاط والوحدات العسكرية التي تواجه التنظيمات الارهابية المسلحة مشيدا بالبطولات التي يحققها جنودنا البواسل ومقدرا التضحيات التي يقدمونها للحفاظ على الناس الآمنين وممتلكاتهم في مدينة دمشق وجوارها.

الاسد-في-جوبر

وخاطب الرئيس الأسد جنود قواتنا المسلحة البواسل قائلا: في رأس السنة تجتمع العائلات مع بعضها لكن أنتم أردتم أن تكونوا هنا لتحموا شعبكم ووطنكم تاركين أهلكم.. مؤكدا أن استقبال العام الجديد هو أمل لكل الناس لكن أكبر أمل هو بانتصار قواتنا المسلحة وكل من قاتل إلى جانبهم في معركتنا ضد الإرهاب.

ووجه الرئيس الأسد التحية لأهالي العسكريين الصامدين ولعائلات شهداء الجيش العربي السوري وقوات الدفاع الشعبي وتمنى الشفاء العاجل للجرحى مؤكدا أن تضحيات الشهداء والجرحى وعزيمة أهاليهم كانت من أهم مقومات صمود سورية.

الأسد-في-جوبر

كما حيا الرئيس الأسد عبر الجنود المرابطين على خطوط النار في جوبر كل من حمل السلاح دفاعا عن الوطن في جميع مناطق سورية الساخنة التي اعتدى الإرهابيون على أهلها وقال لهم: “نحن نحتضنكم كمجتمع وشعب ولكن معنوياتنا نستمدها منكم ومن معنوياتكم العالية”.

بدورهم أكد جنودنا البواسل أنهم سيبقون العين الساهرة للذود عن حياض سورية وصون ترابها وكرامتها معاهدين سيادته والوطن على الصمود حتى دحر الإرهاب وعودة الأمن والأمان لربوع بلدنا الغالي.

http://www.youtube.com/watch?v=C1NAbHm1XGs&feature=youtu.be

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock