خبر هام

النمر الى ادلب .. انباء عن بدء عملية عسكرية كبرى لاسترجاع المدينة

لن تستمر فرحة قطعان “جبهة النصرة” طويلا باقتحامها مدينة ادلب, الانباء بحسب مصادر رفيعة تتحدث عن حشود عسكرية كبيرة حشدها الجيش السوري لاسترجاع المدينة .

اكدت مصادر عسكرية ان القيادة السورية قد اتخذت قرارا استراتيجيا باستعادتها مهما كلف الامر, العقيد النمر و المشهود له بالكفاءة و الخبرة الكبيرة في قتال المجموعات الارهابية انضم لوحدات الجيش السوري .

وفي اخر التطورات الميدانية فقد تقدمت وحدات الجيش السوري و بدأت عملياتها لاستعادة المدينة محققة تقدما كبيرا فيما نقل مصدر ميداني عن سيطرة الجيش السوري على المنطقة الصناعية ومعمل الغاز في ادلب .

انباء عن بدء عملية عسكرية كبرى لاسترجاع ادلب

وفي الوقت نفسه بدأت قناة الجزيرة القطرية بالاشتراك مع “فيصل القاسم” حملة تمهيدية لما قد تتعرض به المجموعات الارهابية من هزيمة في ادلب مدعية ان معلومات موثوقة قد وصلتها عن نية الجيش السوري استخدام غاز الكلور في ادلب ضد الجماعات المسلحة “كتبرير لهزيمة محتملة” .

و السؤال الذي يطرح نفسه و الذي نضعه برسم القناة : لماذا لم يستخدم الجيش السوري غاز الكلور لمنع سقوط المدينة بيد القاعدة و حلفاءها أصلا ؟ الم يكن من الاولى به استخدام غاز الكلور لصد هجوم جحافل المغول و البربر الهمج على المدينة قبل سقوطها ؟

سيريان تلغراف

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock