تلغراف

الإرهابي “زهران علوش” : أعطوني مئة مليار دولار لأحتلّ إيران !!

يبدو انّ جنون العظمة الذي يصيب زعيم ميليشيات جيش الإسلام، زهران علوش، يُذهب عقله، ذلك يتجلى من خلال التصريحات التي يطلقها!.

علوش القابع على رأس مجموعة مسلحة، تقول مصادر إنها لا تضم أكثر من 5000 مُقاتل، يسعى لتحويلها إلى جيشٍِ نظامي عبر أكل كل من حوله من تنظيمات مسلحة، انتقد تحالف الـ 60 دولة لإنهاء وجود تنظيم “داعش” التي رصدت مبلغ 500 مليار دولار لإنهاء وجود التنظيم ولم تستطع.

الإرهابي-زهران-علوش

وقارن علوش، بحسب شريط فيديو، ما قال إنه أنجزه من تكلفة للقضاء على “داعش” في الغوطة الشرقية، وتلك المرصودة من قبل التحالف قائلاً: “رصدوا لذلك مبلغ 500 مليار دولار، ونحن حين أنهينا داعش في الغوطة كم صرفنا”؟؟.

وتابع متهكماً: “الحقيقة أنهم لو أعطونا 100 مليار لأنهيت داعش والنظام والميليشيات الشيعية وحزب الله، وقد نصل إلى إيران والصين، فلذلك فإن 60 دولة رصدت 500 مليار دولار لإنهاء تنظيم، ونحن يُطلب منا من دون ولا دولار أن ننهي نظام وليس تنظيم” .

جماعته المسلحة التي يُهدّد باحتلال العالم بها، هي وفق مصادر في الغوطة الشرقية، قادتها عبارة عن حفنة من المساجين السابقين لدى الدولة (افرج عنهم خلال الأزمة)، مع خليط من المجرمين وتجار المخدرات، الذين تحوّلوا لاحقاً إلى تجار أزمة بعد ان سلبوا المواد الغذائية الاساسية التي يقدمها الهلال الاحمر السوري ووضعوها في مستودعات ويقومون ببيعها إلى أهالي الغوطة المحاصرين، ما تسبب سابقاً بثورة على علوش سعى إلى وأدها في مهدها عبر القمع وزج المعارضين في سجن “التوبة” او قتلهم كما حصل مع “جيش الأمة”.

الغريب انه كيف سيصل بـ 5000 مقاتل إلى تدمير النظام السوري وحزب الله ويصل إلى إيران والصين، علماً بأنه لم يستطع وجماعته الوصول إلى دمشق عبر المجارير في العملية المشهورة، كما انه يخوض معارك عنيفة منذ أشهر محاولاً التمدّد مجدداً نحو مخيم الوافدين ولم يستطع، ايضاً، ربما تناسى سقوطه في المليحة التي لم يقدر على التمدد نحوها مجدداً، وهي أقرب إليه من أيران..

ايضاً، نشير لتذكيره، بأن حزب الله متواجد على بعد ضفتين من دوما، ولم يستطع علوش وجماعته أخذ موقع من الحزب يحوي 3 عناصر مع منظار، فكيف يريد ان يُنهي المقاومة التي لم تقدر إسرائيل بكل قوتها على مدى 33 يوماً من إنهاء وجودها..!؟

سيريان تلغراف

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock