كرة القدم

فولفسبورغ يكتسح أرمينيا في طريقه إلى نهائي كأس ألمانيا

حجز فولفسبورغ بطاقة العبور إلى نهائي مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم، بفوزه الساحق على مضيفه أرمينيا بيليفيلد (4-0)، الأربعاء 29 أبريل/نيسان، في ملعب “شيكو أرينا”.

وصب فولفسبورغ، بعد أن تلاشت آماله في المنافسة على لقب الدوري المحلي، جام غضبه على أرمينيا بيليفيلد المنافس في الدرجة الثالثة، ووضع حدا لمغامراته بعد سلسلة من المفاجآت المدوية التي فجرها في مسابقة الكأس، حيث أطاح بفرق كبيرة مثل مونشنغلادباخ، وهرتا برلين، وفيردر بريمن.

فولفسبورغ-إلى-نهائي-كأس-ألمانيا

وأحرز ماكسيميليان أرنولد الهدفين الأول والرابع لفولفسبورغ في الدقيقتين الـ (8 و 55)، بينما تكفل بتسجيل الهدفين الثاني والثالث كل من لويس غوستافو، وايفان بيريسيتش في الدقيقتين الـ (31 و 51) على التوالي.

وتأهل فولفسبورغ إلى نهائي الكأس للمرة الثانية في تاريخه، يعد النهائي الوحيد الذي خاضه في تاريخه قبل 20 عاما وخسر حينها أمام بوروسيا مونشنغلادباخ، وبعدها وصل إلى الدور قبل النهائي خمس مرات، أخرهما في الموسمين الماضيين حينما خسر أمام بايرن ميونيخ عام 2013، وأمام بوروسيا دورتموند في العام الماضي.

وضرب فولفسبورغ موعدا في النهائي مع بوروسيا دورتموند الذي أطاح بدوره بغريمه التقليدي بايرن ميونيخ في عقر داره بتغلبه عليه بركلات الترجيح (2-0)، الثلاثاء 28 أبريل/نيسان، في ملعب “أليانز أرينا”.

بينما فشل أرمينيا بيليفيلد في فك عقدة الدور قبل النهائي بعد أن سقط في هذا الدور مرتين في نسختي 2005 و2006 للمسابقة أمام كل من بايرن ميونيخ وآينتراخت فرانكفورت على التوالي.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock