خبر هام

صاروخ مجنح يسقط وسط تجمع للإرهابيين في أريحا والمعارضة تعتبره مقاتلة سورية

أفاد مصدر عسكري رفيع لـ “سيريان تلغراف” أن صاروخ مجنح مصدره قوات التحالف الأمريكي سقط في وسط مدينة أريحا بمحافظة إدلب أدى لمقتل وجرح العديد من الأشخاص هناك ، مؤكداً عدم صحة الأنباء عن سقوط مقاتلة حربية سورية هناك .

هذا وقد أفاد نشطاء المعارضة السورية في وقت سابق بمقتل وجرح العشرات نتيجة سقوط مقاتلة سورية على سوق شعبي في المدينة وجراء غارات جوية على المنطقة .

وأشار النشطاء إلى أن مصير الطيار لا يزال مجهولا، فيما ذكرت مواقع للمعارضة السورية أن أكثر من 20 شخصا قتلوا وأصيب العشرات في سقوط الطائرة المقاتلة في مدينة أريحا الواقعة تحت سيطرة عدة فصائل للمعارضة بينها “جبهة النصرة”.

مكان-سقوط-طائرة-حربية-سورية-بريف-إدلب

من جهة أخرى، تحدث النشطاء عن مقتل شخصين في سقوط قذائف صاروخية أطلقتها كتائب إسلامية على مناطق في حي العزيزية الذي يسيطر عليه الجيش السوري في مدينة حلب.

كما أفاد النشطاء بتواصل الاشتباكات العنيفة منذ مساء الأحد في سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي وريف جسر الشغور بمحافظة إدلب بين قوات الجيش مدعومة بمقاتلي حزب الله اللبناني من جهة، وفصائل إسلامية للمعارضة المسلحة بينها “جبهة النصرة” من الجهة الأخرى.

من جانبها، أعلنت وكالة “سانا” للأنباء عن عمليات ناجحة للجيش السوري دمر خللها آليات وقضى على مسلحين في حلب وريفها ومناطق من ريف تدمر وفي القنيطرة.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock