كرة القدم

بنزيما يعترف بالكذب في قضية شريط ابتزاز فالبوينا

اعترف الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد لكرة القدم، بأنه كذب في إطار تحقيقات في محاولة ابتزاز مزعومة، فيما يتعلق بشريط فيديو جنسي يخص زميله في منتخب فرنسا ماتيو فالبوينا.

وكشف فالبوينا لقاضي التحقيقات، في نوفمبر تشرين الثاني الماضي، عن حديث دار بينه وبين بنزيما عن الشريط خلال معسكر تدريبي للمنتخب الفرنسي في أكتوبر تشرين الأول الماضي: “قال لي (بنزيما) إنه شاهد الشريط وأقسم بحياة ابنته على ذلك”.

بنزيما-يعترف-بالكذب-في-قضية-شريط-ابتزاز-فالبوينا

ونقلت صحيفة “لو باريزيان” في عددها الصادر يوم الجمعة 12 فبراير/شباط، عن بنزيما قوله لقاضي التحقيقات: “كان من المفترض أن أبلغه بأنني لم أشاهد أي تسجيل. لكنني تظاهرت بالذكي متقمصا شخصية الممثل .. تماما مثلما تصف فيلما لم يسبق لك مشاهدته. مطلقا لم أشاهد الفيديو”.

وكان كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، قد اعترف بتدخله في قضية ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا عبر “شريط إباحي” بطلب من أحد المبتزين، وذلك وفقا لوكالة “فرانس برس”، واحتجزت الشرطة الفرنسية اللاعب يوم الأربعاء 4 نوفمبر/تشرين الثاني، في مركز الشرطة في “فرساي” قرب باريس، وذلك حسب مدعي عام المنطقة.

وكان تحقيق قضائي قد فتح في 31 تموز/يوليو الماضي، في فرساي بتهمة “الابتزاز والمشاركة في عصابة اجرامية لإعداد جريمة يعاقب عليها بالسجن لمدة 5 سنوات على الاقل”.

ويبحث المحققون تحديدا عن الظروف التي عرف فيها بنزيما بوجود شريط الفيديو الذي يظهر فيه ماثيو فالبوينا وتم تهريبه لأشخاص عمدوا إلى الابتزاز من أجل الحصول على المال.

وكانت الشرطة قد اعتقلت المهاجم الفرنسي جبريل سيسيه، لاعب كوبان الروسي السابق، خلال شهر اكتوبر/تشرين الأول الماضي، وكشفت العديد من الصحف الفرنسية عن تورط بنزيما في ذلك.

واستبعد بنزيما من المنتخب الفرنسي على خلفية تحقيقات هذه القضية.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock