بلدنا اليوم

الجيش السوري يسيطر على إحدى التلال المشرفة على بلدة سلمى في ريف اللاذقية

أفاد مراسل “سيريان تلغراف” ، السبت 13 فبراير/شباط بأن الجيش السوري تمكن من السيطرة على أحد التلال المشرفة على بلدة سلمى في ريف اللاذقية.

وصرح مصدر عسكري سوري بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة تمكنت، بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية، من فرض الأمن في رويسة خندق البلاط ورويسة جرد الشوك ورويسة حريقة سليمان وجبل السويدية ورويسة قطيلبة حوكة وقرية كفرتة، في ريف اللاذقية الشمالي.

عناصر-من-القوات-المساندة-للجيش-السوري

إلى ذلك، حققت وحدات من الجيش السوري تقدما جديدا في ريف حلب الشمالي، حيث سيطرت على قرية الطامورة بالكامل بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها.

وذكر مصدر عسكري في حلب أن ” وحدة من الجيش نفذت، خلال الساعات الماضية، عمليات مكثفة على مواقع كان يتحصن فيها مسلحو “جبهة النصرة” والتنظيمات الإرهابية بريف حلب الشمالي، انتهت بإعادة الأمن والاستقرار إلى قرية الطامورة الواقعة جنوب غرب الزهراء والمشرفة على كامل بلدة ‏حيان والأجزاء الشمالية الغربية لبلدة عندان”.

وأشار المصدر إلى أن القوات العسكرية تمكنت من إزالة العبوات الناسفة والألغام التي تم زرعها في القرية.

وذكرت وكالة سانا أن وحدات من الجيش سيطرت، يوم الجمعة، على تلتى ضهرة القرعة وضهرة القنديلة لتصل إلى محيط بلدتي نبّل والزهراء، وقطعت طرق إمداد الإرهابيين من الأراضي التركية.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock