تلغراف

الأسد يوجه رسالة للشعب السوري

دعا الرئيس السوري بشار الأسد في رسالة وجهها إلى الشعب السوري الخميس 28 يوليو/تموز، جميع أبناء الشعب للوقوف صفا واحدا مع الجيش من أجل استئصال الإرهاب.

وقال الأسد في بيان نشر على الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية العربية السورية على الفيسبوك، إن “المصالحة الوطنية هي الطريق الأهم لوضع حد لما يعصف ببلدنا من عنف وقتل ودمار، واليوم وبعد أن غدا واضحا للجميع أخطار هذا الاستهداف لوطننا”.

بشار-الأسد

وناشد الرئيس السوري الجميع العودة إلى “حضن الوطن وإلقاء السلاح، ليجدون أن سوريا، كما كانت دائما، هي الأم الحاضنة للجميع، والحانية عليهم، والحريصة على أمنهم وأمانهم ومستقبل أجيالهم، وبذلك يمكن لنا جميعا أن نعود إلى الأمن والأمان الذي طالما كنا نفاخر به العالم”.

وأضاف الأسد أن “هذه لفرصة سانحة لكل من حملوا السلاح أن يعبروا عن انتمائهم للوطن وأن يستمعوا فقط للصوت الوطني الذي يناديهم وأن يهجروا أسلوب العنف، وأن يلقوا السلاح، وأن ينخرطوا في عملية إعادة إعمار سوريا لهم ولأبنائهم، وسيجدون أن التسامح هو سيد الموقف، وأن الأعين كلها تتجه إلى المستقبل وصياغته، وبالشكل الذي يليق بتاريخنا وحضارتنا وهويتنا التي نفتخر ونعتز بها، والذي يليق بالسوريين، كل السوريين بمختلف انتماءاتهم، وعلى كل شبر من أرض سوريا الطاهرة”.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock