كرة القدم

800 يورو لكل لاعب بعد فوز المنتخب السوري لكرة القدم على الصين

قرر الاتحاد الرياضي السوري صرف مبلغ 800 يورو لكل لاعب في المنتخب الوطني كمكافأة بعد الفوز على المنتخب الصيني قبل أيام ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وأوضح الأمين العام للاتحاد السوري لكرة القدم، قتيبة الرفاعي أن “المكتب التنفيذي دوما يقدم هذا الشكل من التحفيز للاعبي المنتخب، ولا تحضرني أمثلة قديمة، لكن لاعبي المنتخب تقاضوا مكافأة التعادل مع كوريا بعد انتهاء المباراة مباشرة”.

مضيفا: “وتكرر هذا الأمر بعد تحقيق الفوز على الصين في اللقاء الأخير”.

%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ae%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%88%d8%b1%d9%8a

وحقق المنتخب السوري لكرة القدم فوزا على مضيفه الصيني بهدف نظيف، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018.

وردا على سؤال حول أداء المنتخب، قال الرفاعي: “الجميع يلاحظ الارتفاع في المستوى الذي يقدمه الفريق، سواء من الناحية التكتيكية أو الانضباطية، الثقل في أرض الملعب بدا واضحا في لقاء الصين الأخير”.

وفيما يتعلق بصعوبات المرحلة القادمة، قال الرفاعي: “أنا شخصياً كنت أعتبر مباراة الصين الأصعب حتى الآن في مسيرة التصفيات هذه”.

مستطردا بالقول: “لقاء قطر سيكون مفترق طرق بالنسبة للطرفين، وبعدها فإن خصمنا في المباراة الخامسة إيران سيحدد على نحو كبير ملامح المجموعة. لم يسبق لنا أن فزنا على المنتخب الإيراني في مباراة رسمية، لكن هذا المنتخب يحقق ما لم يتحقق سابقاً. لا بد لنا من تسجيل نتيجة إيجابية سيما وأن تلك المباراة ستكون محتسبة على أرضنا”.

وكان المنتخب السوري خسر في الجولة الأولى أمام أوزبكستان بهدف دون مقابل، ليتعادل في الجولة الثانية مع كوريا الجنوبية سلباً.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock