سيريان تلغراف » كرة القدم » قائمة منتخب سورية الأولية استعدادا للقاء أوزبكستان

قائمة منتخب سورية الأولية استعدادا للقاء أوزبكستان

2017/02/23

أعلن مدرب منتخب سوريا، أيمن الحكيم، عن قائمته الأولية، استعدادا لخوض المباراة الأهم للمنتخب السوري في تصفيات كأس العالم 2018 أمام منتخب أوزبكستان، في مدينة سيريمبان الماليزية.

وضمت القائمة عددا من الأسماء الجديدة، التي لم تتواجد في الذهاب، أبرزها فراس الخطيب المحترف في الكويت الكويتي، ومارديك مارديكيان المحترف في الأردن، وعدي جفال المحترف في العراق. وأكد المدير الفني للمنتخب السوري، أنه سيتم انتقاء 23 لاعبا منها قبل السفر المحدد في 13 مارس/آذار المقبل.

وأكد الحكيم أن الأسماء الموجودة في القائمة، جاءت بعد متابعة دقيقة لأداء اللاعبين، سواء في الدوري السوري أو الدوريات التي يحترف فيها اللاعبون السوريون خارج البلاد، مبديا قلقه الشديد من عدم التمكن من تأمين مباراة ودية استعدادية حتى الآن.

إلى ذلك أكد مدير المنتخب السوري فادي الدباس، أن المرحلة المقبلة التي يخوضها المنتخب السوري، أشبه بالمعركة خارج الديار، لإثبات أحقية تواجد المنتخب السوري بين عمالقة القارة الصفراء.

وضمت القائمة الأولية كلا من اللاعبين، إبراهيم عالمة، وأحمد مدنية، ومحمود اليوسف، وطه موسى، وأحمد الصالح، وعمرو الميداني، ومؤيد العجان، وعلاء الشبلي، وزاهر الميداني، وتامر حاج محمد، وخالد المبيض، ومحمود البحر، ومحمود المواس، وعمر خريبين، وفراس الخطيب، ورأفت مهتدي، وسنحاريب ملكي، ومحمد الواكد، ومارديك ماردكيان، وفهد اليوسف، وعبد الملك عنيزان، وعز الدين عوض، وعدي جفال، ووائل الرفاعي، وأحمد كلاسي، وعمرو جنيات، وأحمد الدوني، وحميد ميدو، وهادي المصري، وأسامة أومري، وأحمد أشقر، وقصي حبيب، ونصوح نكدلي، ومحمد مرمور، وحسين جويد، ويوسف قلفا.

يذكر أن لقاء سوريا وأوزبكستان، سيجري في 23 مارس/آذار المقبل، ثم يلعب المنتخب السوري أمام كوريا الجنوبية في سيؤول، يوم 28 مارس/آذار.

سيريان تلغراف

الكلمات الدليلية المستخدمة : ,
التعليقات تعبر عن رأي أصحابها وهيئة التحرير غير مسؤولة عن فحواها ، راجع سياسة النشر ..

التعليقات مغلقة لقدم الموضوع !!