سيريان تلغراف » كرة القدم » ريال مدريد للتشبث بالريادة وبرشلونة لتعويض هفوة الديبور

ريال مدريد للتشبث بالريادة وبرشلونة لتعويض هفوة الديبور

2017/03/18

سيطمح فريق ريال مدريد للحفاظ على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”، عندما يحل ضيفا ثقيلا على أتلتيكو بيلباو، ضمن منافسات الأسبوع الـ 28 من المسابقة، السبت 18 مارس/آذار.

ويتطلع الفريق الملكي، للعودة بفوز ثمين من ملعب “سان ماميس”، معقل فريق بيلباو، للحفاظ على صدارة “الليغا”، وتوسيع فارق النقاط  الذي يفصله عن غريمه التقليدي برشلونة، علما بأن الريال، يملك في جعبته مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو.

وسيعتمد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على أبرز نجومه في مواجهة بيلباو، يتقدمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيما، والمدافع المتألق سيرخيو راموس، صاحب الأهداف الحاسمة، لفك شيفرة دفاعات الفريق الباسكي، والظفر بثلاث نقاط ثمينة، تقربه شيئا فشيئا من لقب “الليغا”، الذي غاب عن خزائنه منذ العام 2012.

ويستضيف قطب الكرة الإسبانية الآخر، برشلونة على أرضية ملعبه “كامب نو”، فريق فالنسيا المتعثر، الأحد 19 مارس/آذار، في ختام مباريات الأسبوع الـ28.

وسيحاول الفريق الكاتالوني الخروج بنتيجة إيجابية في هذه المباراة، لتشديد الخناق على ريال مدريد، ولتجاوز سقوطه المفاجئ في الجولة الماضية أمام ديبورتيفو لا كورونيا (1-2).

وكانت هزيمة برشلونة أمام الديبور الأولى، منذ خسارته القاسية أمام باريس سان جرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا (صفر-4) في 14 فبراير/شباط، وبعد خمسة انتصارات متتالية ثلاثة منها ساحقة على سبورتينغ خيخون (6-1) وسلتا فيغو (5-صفر) وسان جرمان ايابا (6-1).

وفي باقي مباريات الأسبوع الـ 28 من الليغا، يلعب لاس بالماس مع فياريال، وإيبار مع إسبانيول، وألافيس مع ريال سوسييداد، وبيتيس مع أوساسونا، وليغانيس مع ملقة، وسبورتينغ خيخون مع غرناطة، وديبورتيفو لاكورونيا مع سيلتا فيغو، بينما يواجه أتلتيكو مدريد ضيفه إشبيلية في أقوى مواجهات المرحلة.

سيريان تلغراف

الكلمات الدليلية المستخدمة :
التعليقات تعبر عن رأي أصحابها وهيئة التحرير غير مسؤولة عن فحواها ، راجع سياسة النشر ..

التعليقات مغلقة لقدم الموضوع !!