سيريان تلغراف » بلدنا اليوم » الجيش السوري يعلن مقتل أكثر من 75 مسلحا من جبهة النصرة بينهم أجانب في درعا

الجيش السوري يعلن مقتل أكثر من 75 مسلحا من جبهة النصرة بينهم أجانب في درعا

2017/04/09

أعلن الجيش السوري القضاء على أكثر من 75 مسلحا في اشتباكات مع “جبهة النصرة” في حي المنشية بمدينة درعا. ونقلت وكالة “سانا” عن مصدر عسكري قوله إن انتحاريين أجانب من بين القتلى.

وذكر نشطاء أن الجيش السوري تصدى لهجوم عنيف شنه مسلحو “جبهة النصرة” في حي المنشية بدرعا.

وبحسب نشطاء، بدأ الهجوم الذي شنته “النصرة” بتفجير 6 مفخخات وقصف بقذائف صاروخية استهدفت بها مواقع الجيش مما اضطره للتراجع عن بعض النقاط.

ولا تزال الاشتباكات، بين الجيش السوري والقوات الرديفة من جهة وفصائل مسلحة في حي المنشية بدرعا متواصلة، بهدف استعادة الجيش السوري لمناطق كان قد خسرها في الأسابيع الماضية.

وأما على جبهة أخرى، ففي ريف حماة الشمالي، أفادت مصادر عسكرية أن وحدات من الجيش السوري دمرت مقرا وبؤرا للمجموعات المسلحة التابعة لـ”جبهة النصرة”، في إطار العملية العسكرية التي يخوضها الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة وبإسناد من الطيران الحربي.

وذكرت “سانا” أن وحدة من الجيش نفذت ضربات على نقاط تحصن المسلحين في بلدة اللطامنة الواقعة على بعد نحو 35 كم شمال غرب مدينة حماة، أسفرت عن تدمير مقر لهم والقضاء على عدد منهم.

وتنفذ وحدات من الجيش السوري، بإسناد من الطيران الحربي، عمليات عسكرية واسعة منذ أواخر آذار الماضي، لاستعادة القرى والبلدات التي سيطر عليها المسلحون بريف حماة الشمالي.

سيريان تلغراف

التعليقات تعبر عن رأي أصحابها وهيئة التحرير غير مسؤولة عن فحواها ، راجع سياسة النشر ..

التعليقات مغلقة لقدم الموضوع !!