سيريان تلغراف » كرة القدم » نائب رئيس الاتحاد السوري الكروي ينفي التفاوض مع فان مارفيك

نائب رئيس الاتحاد السوري الكروي ينفي التفاوض مع فان مارفيك

2017/09/24

نفى نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، فادي دباس، شائعات التفاوض مع المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، لخلافة أيمن الحكيم على رأس الإدارة الفنية لمنتخب “نسور قاسيون”.

وأكد دباس أن الحكيم سيبقى على رأس الجهاز الفني لمنتخب سوريا حتى العام 2019.

وأشار دباس إلى أن الاتحاد السوري الكروي راض كل الرضا عن عمل الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول.

وتأتي هذه التأكيدات بعدما راجت أخبار مؤخرا، في بعض المواقع والصحف السورية، تحدثت عن دخول المدير الفني السابق للمنتخب السعودي، الهولندي فان مارفيك، في مفاوضات لتدريب المنتخب السوري.

وبحسب تلك المصادر الناقلة عن الصحف الهولندية، فإن مارفيك نفى أن تكون هناك مفاوضات لتدريبه منتخب الإمارات، لكنه لم يعلق على أنباء مفاوضاته مع الاتحاد السوري لكرة القدم.

وكان مارفيك قد نجح في قيادة المنتخب السعودي للتأهل لمونديال روسيا 2018، بعد غياب عن النسختين الأخيرتين، قبل أن يرحل عن الأخضر الذي تولى مهمته الفنية الأرجنتيني باوزا.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب أيمن الحكيم بصم على مشوار رائع مع منتخب سوريا في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وقاد الفريق لاحتلال المركز الثالث في المجموعة الأولى. ويخوض “نسور قاسيون” الشهر المقبل، مواجهتين حاسمتين أمام منتخب أستراليا في الملحق الآسيوي، ويقام لقاء الذهاب في الخامس من الشهر المقبل في ماليزيا، قبل أن يتقابل المنتخبان إيابا في العاشر من الشهر ذاته في سيدني، على أن يتأهل الفائز في المواجهتين لمقابلة رابع الكونكاكاف في ملحق آخر من ذهاب وإياب سيضمن الفائز فيه الظهور في نهائيات مونديال روسيا 2018.

سيريان تلغراف

الكلمات الدليلية المستخدمة :
التعليقات تعبر عن رأي أصحابها وهيئة التحرير غير مسؤولة عن فحواها ، راجع سياسة النشر ..

التعليقات مغلقة لقدم الموضوع !!