سيريان تلغراف » كرة القدم » الحكيم: سنفاجئ أستراليا في ذهاب الملحق الآسيوي

الحكيم: سنفاجئ أستراليا في ذهاب الملحق الآسيوي

2017/10/02

بدأ العد التنازلي للمباراة المرتقبة بين منتخب سورية ونظيره الأسترالي في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال روسيا 2018، والتي ستقام في مدينة مالاكا الماليزية الخميس القادم.

ويخوض منتخب نسور قاسيون معسكرا مغلقا، بدأه أمس الأول بحصص تدريبية صباحية ومسائية بغية التركيز والإعداد الفني والنفسي للاعبين بعيدا عن الضغوط، ولخلق حالة الانسجام المأمول مع عودة بعض اللاعبين إلى التشكيلة ودعوة آخرين للمرة الأولى.

وصرح مدرب المنتخب السوري أيمن الحكيم لوكالة الأنباء السورية (سانا) بقوله:

“نركز في التدريبات على تلافي الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في آخر مباراة في التصفيات مع المنتخب الإيراني، ولا سيما في خطي الدفاع والوسط”. معربا عن أمله أن يكون خط الدفاع في أحسن حال رغم غياب أحمد الصالح عن اللقاء للإصابة.

وأضاف الحكيم: “هدفنا هو الفوز، بهمة وعزيمة لاعبينا سنفاجئ أستراليا، وجميع الخطط التي قمنا بها بعد دراسة ومراقبة المنتخب الأسترالي، نتجه للعب بطريقة هجومية مباغتة، لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، تريحنا في مباراة الإياب التي سنلعبها في ملعب سيدني الذي يتسع لـ 45 ألف متفرج”.

وأكد الحكيم أن أداء اللاعبين الذين ما زالوا ينشطون في أنديتهم مطمئن جدا، ويرفع المعنويات، لأنهم جميعهم يبدعون فنيا وتهديفيا ولا سيما المهاجمين عمر خريبين الذي اختير أفضل لاعب في نصف نهائي أبطال آسيا مع ناديه الهلال السعودي بعد تسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في مرمى بيروزي الإيراني، إضافة إلى غابرييل صومي الذي ساهم بفوز فريقه سترسوند السويدي على ضيفه هيرتا برلين الألماني بالدوري الأوروبي، وفراس الخطيب الذي يتألق مع السالمية الكويتي، وعمر السومة مع الأهلي السعودي، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين سيكونون في المعسكر المغلق الاثنين المقبل.

ويقود اللقاء طاقم تحكيم إيراني مؤلف من علي رضا فغاني للساحة، ورضا سخندان ومحمد رضا منصوري حكمين مساعدين، وبيجان حيدري حكما رابعا.

يذكر أن المنتخب السوري احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى لتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 خلف منتخبي إيران وكوريا الجنوبية اللذين تأهلا مباشرة إلى النهائيات، كما حل منتخب استراليا في المركز الثالث للمجموعة الثانية خلف منتخبي اليابان والسعودية.

ويستضيف نسور قاسيون الكنغر الأسترالي ذهابا في مدينة مالاكا الماليزية في الخامس من أكتوبر/تشرين الأول القادم، على أن تقام مباراة الإياب في سيدني في العاشر من الشهر ذاته، والفائز في مجموع المباراتين يتأهل لمواجهة رابع منطقة الكونكاكاف “أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي” ذهابا وإيابا لتحديد المتأهل إلى مونديال روسيا.

سيريان تلغراف

الكلمات الدليلية المستخدمة : ,
التعليقات تعبر عن رأي أصحابها وهيئة التحرير غير مسؤولة عن فحواها ، راجع سياسة النشر ..

التعليقات مغلقة لقدم الموضوع !!