سيريان تلغراف » الصحف العربية » المنار المقدسية : الموساد نفذ المجزرة بحق 14 عنصرا من جيش التحرير .. خلايا جندت في سورية

المنار المقدسية : الموساد نفذ المجزرة بحق 14 عنصرا من جيش التحرير .. خلايا جندت في سورية

2012/07/15

كشفت مصادر إعلامية أن وحدات سرية خاصة، تم تجنيدها في الأشهر الأخيرة على أيدي الموساد وتلقت تدريبات في معسكرات خاصة بقطر وتركيا وداخل اسرائيل، لتقوم بمهام تحددها الأجهزة الاسرائيلية داخل الأراضي السورية.

صحيفة المنار المقدسية أشارت إلى ان هذه الوحدات التخريبية تنتشر في مناطق بسوريا على شكل خلايا لتنفيذ عمليات إغتيال وقتل في صفوف الفلسطينيين داخل المخيمات والتعرض لجنود وضباط جيش التحرير الفلسطيني والترصد لقيادات المقاومة هناك.

وأضافت المصادر ان هذه الوحدات تضم عناصر تخريبية من عصابات «الجيش الحر» وتؤكد المصادر ذاتها ان هناك مؤامرة إرهابية تقوم بها تلك الوحدات والخلايا لتصفية فلسطينيين، والمس بأفراد جيش التحرير كما حصل قبل أيام عندما أقدم الإرهابيون على إغتيال 14 عنصرا من جيش التحرير الفلسطيني، كذلك، من بين مهام هذه الوحدات الإرهابية إغتيال الكفاءات العلمية في سوريا وخطف واغتيال جنود وضباط سوريين، وزرع العبوات الناسفة في المرافق والأحياء داخل المدن .

وتكشف المصادر أن هذه العمليات الإرهابية، تأتي بعد فشل سعد الحريري وسمير جعجع في تجنيد فلسطينيين من المخيمات في لبنان للعمل ضد الشعب السوري، وأشقائهم في سوريا، وهذا ما يفسر الخطط التي تحاول جهات مشبوهة في لبنان تنفيذها ضد المخيمات الفلسطينية.

سيريان تلغراف | المنار المقدسية

التعليقات تعبر عن رأي أصحابها وهيئة التحرير غير مسؤولة عن فحواها ، راجع سياسة النشر ..

التعليقات مغلقة لقدم الموضوع !!