سيريان تلغراف » تلغراف » المجرم يمان عبد الكريم الشواف .. صاحب التسجيل الصوتي لتنحي السيد الرئيس بشار الأسد

المجرم يمان عبد الكريم الشواف .. صاحب التسجيل الصوتي لتنحي السيد الرئيس بشار الأسد

2012/07/21

يمان عبد الكريم الشواف ، صاحب التسجيل الصوتي لتنحي السيد الرئيس بشار الأسد .. إرهابي أكثر ممن حمل سلاح بوجه جيشنا العربي السوري.. مجرم أكثر ممن حمل مدية وقطع أوصال أخيه في الوطن .. احتيال وانتحال صفة وارهاب نفسي لكامل الشعب..

 

القذر يمان عبد الكريم الشواف

المجرم (يمان عبد الكريم الشواف) ، طالب فاشل في كلية الإعلام بجامعة دمشق بدأ عمله الصحفي وهو طالب جامعي وكتب بعدة صحف ومجلات تحقيقات ولقاءات صحفية، وعمل بعدد من القنوات الفضائية ..

إحدى محاولات التلفيق والفبركة الدنيئة التي يتدرب عليها بهائم الإرهاب الإعلامي لبث الشائعات عن سوريا بإطار الحرب النفسية التي تستهدف معنويات شعبنا السوري العظيم وبتنسيق وتمويل من قنوات الإرهاب الإعلامي في الخليج العبري ..

سيريان تلغراف

الكلمات الدليلية المستخدمة : ,
التعليقات تعبر عن رأي أصحابها وهيئة التحرير غير مسؤولة عن فحواها ، راجع سياسة النشر ..

6 تعليقات على " المجرم يمان عبد الكريم الشواف .. صاحب التسجيل الصوتي لتنحي السيد الرئيس بشار الأسد "

  1. يقول Max:

    يا أسفي عليكن يا أولاد بلدي كيف بتقدروا تخونوا كيف بتقدروا تبيع الوطن بأبخس الأسعار, حيف ما كنا نتوقع يكون بسورية هيك ناس,يا للعار السوري عمرو ما بيخون,ليش و لمصلحة مين ما حلهن يعرفوا انو كلشي عم بيصير بيخدم مصلحة أمريكائيل و الغرب و عربان الخليج المستعربة و المستغربة لعنة الله عليك يا حمد لعنة الله عليك أيها العاهر السعودي,ان شاء الله صفقتكم الدنيئة و الرخيصة سوف تذهب الى مزبلة التاريخ تفو على هيك جامعة عربية انها جامعة عبرية جامعة الاخوان العبريون لا المسلمون . و ان شاء الله اللهم اجعل كيدهم في نحورهم.

    • يقول بشار:

      إنها قنوات الفتنة ياصديقي لقد وجدت من يتلقفها مثل صفا ووصال التي حولت العدو الحقيقي من اسرائيل الى إيران
      ابحث عن كل مشاكل الدول العربية تجد ورائها دول الخليج لعنة الله على امرائها

  2. يقول حليبه ملوث:

    معقول يكون( الانسان ) سوري .لاأصدق معقول توصل الامور أنو نكون أدوات رخيصة بأيدي أعداء الوطن . معقول نبيع أرضنانبيع عرضنا. مستحيل يكون السوري بتعرف ليش (ويحكم من السوري اذا غضب أو أغضبتموه. ويلكم من السوري اذا اقتربتم منه . انتبه السوري خط أحمر لك ولأمثالك .)وسيكون الرد السوري رداً قوياً ان شاء الله

    • يقول Max:

      و كما قلت آنفا انه لا يساوي بعوضة على ذنب كلب. اللهم اجعل كيده في نحره. انه عاهر للغرب و دول النفط الدنيئة

  3. يقول Max:

    وجهه يشبه بني صهيون,أنا واثق بأنه يقبض من الجمعية البريطانية لدعم الثورات و الديمقراطية التي مقرها دبي دولة الامارات العربية المتحدة كما هو الحال لكثير من السوريين المقيمين فيها, الخائن يقتل شرعا.

  4. يقول Max:

    يمان عبد الكريم الشواف أنت ندل و خائن و جبان و لا تساوي بعوضة على ذنب كلب.لعنة الله عليك في هذا اليوم الفضيل و الملائكة و الناس أجمعين أنت فاشل مثل كل المعارضين في فرقة أردوغان الموسيقية.