سيريان تلغراف » تلغراف » الإعلان في دمشق عن تحالف عسكري لإقامة دولة إسلامية برعاية المخابرات السعودية والقطرية !

الإعلان في دمشق عن تحالف عسكري لإقامة دولة إسلامية برعاية المخابرات السعودية والقطرية !

2012/08/10

قناة “الجزيرة” أخفت وثيقة الاتفاق الذي أبرم اليوم برعاية المخابرات السعودية والقطرية ، و”الحقيقة” تنشر صورة طبق الأصل عنه كما وردها من استانبول فوجىء مشاهدو قناة “الجزيرة” مساء اليوم ببثها شريطا حصريا (خاصا بها) يظهر مئات المسلحين الأصوليين والتكفيريين وهم يعلنون من إحدى مناطق وادي بردى في ريف دمشق الغربي عن تشكيل”تجمع أنصار الإسلام” كائتلاف للجماعات المسلحة التي تنشط تحت مسمى “الجيش السوري الحر” في دمشق وريفها.

وكان ملاحظا أن القناة الوهابية القطرية اكتفت ببث مقطع لا يظهر أية توجهات خاصة للتجمع المذكور، و يتجنب ذكر أية كلمة عن أهدافه الحقيقية سوى إسقاط النظام وما شابه ذلك من مفردات عامة.

غير أن عضوا في “المجلس العسكري” التابع لما يسمى لـ”الجيش السوري الحر” في تركيا كشف لـ”الحقيقة” تفاصيل المستور ، و النص الحرفي الكامل للاتفاق / البيان السري الذي اتفقت عليه الجماعات المسلحة الست التي شكلت هذا التجمع ، بما فيها “كتائب الصحابة” التي هي في واقع الحال مسلحو “الجيش السوري الحر” في دمشق، الذين يقودهم العقيد خالد الحبوس عضو مجلسه العسكري ، والذي وقف وراء اختطاف الـ48 زائرا إيرانيا يوم الخميس الماضي على طريق مطار دمشق وتبناه رسميا من خلال شريط مصور ثم من خلال مستشاره السياسي ، بسام الدادا ، في مقابلة خاصة مع قناة”الميادين”!

الضابط ـ المصدر، عضو “المجلس العسكري”، الذي زودنا بالنص الحرفي السري للاتفاق، و أن الموقعين اتفقوا على إبقاء نص الاتفاق “سريا ، لكي لا ينفرّ الناس، ولكي لا يكون سببا في تأليب الرأي العام المحلي والدولي عليهم باعتبارهم منظمات وهابية تكفيرية”.

وقال الضابط إن الاتفاق “جاء حصيلة لقاءات شارك فيها ضباط من المخابرات القطرية والسعودية من جهة ، و قادة هذه الجماعات من جهة أخرى ، عقدت مؤخرا في لبنان وتركيا وعبر “سكاي بي” كتمهيد لـ”محاولة جديدة للاستيلاء على دمشق، ولكن بعد الاستفادة من الأخطاء التي حصلت الشهر الماضي وأدت إلى مذبحة في صفوف الجيش الحر راح ضحيتها حوالي 1500 مسلح جرى القضاء عليهم في الميدان والمزة والقابون كما يقضى على البرغش والذباب خلال أقل من 72 ساعة”.

وأوضح الضابط بالقول”هذه الجماعات يبلغ تعداد مسلحيها ما بين 15 إلى 18ألف مسلح، وهي تسعى لاستقدام بضعة آلاف آخرين من لبنان و درعا وشمال الأردن بالاتفاق مع المخابرات الأردنية وقوى سياسية لبنانية تنضوي في إطار تحالف 14 آذار الذي يقوده سعد الحريري”. وكشف الضابط عن أن تشكيل هذا التحالف العسكري الوهابي” كان في صلب المباحثات التي أجراها سعد الحريري مع المسؤولين القطريين خلال هذا الأسبوع”.

نص الاتفاق السري بين الجماعات الست: يتضح بشكل لا لبس فيه من نص الاتفاق أن هذه الجماعات اتفقت على توحيد الرايات لجميع المسلحين وجعلها شبيهة براية “القاعدة” ، ولكن بعد تديل مواقع الألوان، أي أن تكون بيضاء ، على أن تكتب عليها عبارة “لا إله إلا الله ” بالخط الأسود . كما واتفقت على الشروع بـ” ثورة إسلامية” بعد سقوط النظام من أجل “إقامة دولة تحكمها الشريعة الإسلامية”!

وفيما يلي النص الحرفي للاتفاق السري الذي تجنبت “الجزيرة” الكشف عنه في تقريرها ، والذي حصلت “الحقيقة” على نصه الحرفي من عضو في “المجلس العسكري” في استانبول شارك على “سكاي بي” في جانب من الاجتماعات التي أفضت إلى إبرام الاتفاق :

1-الراية : لا إله إلا الله محمد رسول الله ابيض مكتوب بالاسود

2- الغاية :نسعى لإقامة الدولة الاسلامية , وذلك عبر مراحل تبدأ بإسقاط النظام وتنتهي ببناء دولة الإسلام القائمة على ما يلي:

أ – السيادة للشرع – الأحكام الشرعية المستنبطة من الأدلة التفصيلية

ب – الإسلام هو مصدر كل الأحكام والقوانين , وهو أساس الدولة

ج – السلطان للامة . الامة تختار القائد عن طريق “أهل الحل والعقد ممثلي الامة”

د – الجيش في الدولة الإسلامية هو رافع راية الجهاد , وحامي بيضة المسلمين , ويخضع لسلطة القائد وأهم أعماله : حماية الراية مرفوعة , والشريعة محكمة.

3- الإسلام هو المحكم بكل الخلافات التي قد تنشأ بين الناس حكاماً ومحكومين

طبيعة التجمع :  

هو تجمع إسلامي لاينتمي لأي تجمع أو تنظيم أو جهة حزبية داخلية أو خارجية, وإنما ولاؤه للإسلام …..ويشمل مكاتب اختصاصية حسب الحاجة

مثلاً : مكتب عسكري – سياسي – إعلامي – شرعي – مالي ………….

مهمة التجمع :العمل على توحيد الحراك الثوري والسياسي بالدعوة و الجهاد في سبيل الله لإزالة العوائق من طريق المسلمين التي تعيق استئناف الحياة الإسلامية الكاملة, بهدف إقامة الدولة الإسلامية وبناء المجتمع الإسلامي.

شروط الانضمام إلى هذا التجمع :

1- أن يكون مسلماً بعيداً عن التلفظ بألفاظ الكفر والإساءة لدين الله عز وجل
2-أن يكون خاضعاً لحكم الشرع في الكتاب والسنة و الإجماع والقياس
3-أن يتبنى العمل مع التجمع على انه دعوة وجهاد في سبيل الله لإعلاء كلمة الله لا لأي غرض يخالف ذلك
4-أن يكون مطيعاً لقادته في هذا فيما لايخالف دين الله تعالى
5-أن يكون أهلاً للانضباط وحفظ الأمانة والأسرار

يطبق على هذا التجمع الأحكام الفقهية المتعلقة بالدعوة والجهاد والطاعة وكل ما يمت لعمله بصلة

حضر في الاجتماع:

1-كتائب الصحابة : أبو تيسير و أبو اسلام

2-كتائب الفرقان : أبو تميم

3-لواء الاسلام : أبو عبد الله

4-لواء الحبيب المصطفى : ابو معاذ

5-كتائب حمزة بن عبد المطلب : ابوعدنان

6-لواء درع الشام

سيريان تلغراف | الحقيقة

الكلمات الدليلية المستخدمة : , ,
التعليقات تعبر عن رأي أصحابها وهيئة التحرير غير مسؤولة عن فحواها ، راجع سياسة النشر ..

7 تعليقات على " الإعلان في دمشق عن تحالف عسكري لإقامة دولة إسلامية برعاية المخابرات السعودية والقطرية ! "

  1. يقول ببيي:

    يا سيد عماد السعد الخطأ في اقامة دولة اسلامية ان الدولة السورية ليست كلها اسلامية وهي النصف بالنصف مسيحيين ودروز وبأي حق تريد تحويل دولتنا الى دولة اسلامية تكفيرية مع العلم ان نحنا كمسيحيين موجودون قبلكن في بلاد الشام فياترى هل تقبل انت ان تعيش في دولة مسيحية وتحت رايتنا
    ارجو النشر

    • يقول النسر السوري .:

      يقول السيد بيي أن الدولة الإسلامية ممنوعة لأن أكثر من نصف
      السوريين مسيحيين ودروز . علماً أن الدروز هم طائفة من الطوائف الإسلامية . فالإسلام هم الأكثرية . ثم كيف قامة في سوريا دولة عربية رغم أن ليس جميع سكانها عرب مثل الأكراد والتركمان والشركس وغيرهم . وإذا كان المسيحيين جاؤوا قبل الإسلام إلى سوريا فإن اليهود جاؤوا إلى سوريا قبل المسيحين فهل
      يجب إقامة دولة يهودية في سوريا لأن اليهود هم أقدم الديانات ؟؟ طريقة رديئة للمحاكمة . علينا أن نتعلم أن نحتكم لصناديق الإقتراع ومايختاره أغلبية الشعب هو الذي يتم بغض النظر عن رأيي ورأيكم . علماً أنني لاأطالب بدولة إسلامية
      ولكن إذا غختارها الشعب ليش لأ ؟؟ هاهم الإسلاميين وصلوا إلى الحكم في مصر وتبينة أنهم ليسوا ( واوا ) كما أوهمنا النظام طوال 49 سنة .بالمناسبة : هل هذا الموقع للجميع أم أنه خاص
      بأنصار النظام فقط ؟؟؟

  2. يقول RR:

    يا سيد عماد يا ريت تفتح عيونك لتعرف ان الدولة السورية مو كلها اسلامية وان نصفها بالتنصف مسيحين ودروز يعني بأي حق بدك ايانا نعيش تحت الراية الاسلامية ونحن بالوجود قبلكن شو رأيك انتوا تعيشو تحت راية المسيحين
    ارجو النشر

  3. يقول واحد لساتو عقلو شغال:

    من الواضح انو هاللي سرب هالمقال هو نفسو ياللي وزع منشورات دبكا الصهيوني عن مؤامرت بندر وما دري شو بالمشرمحي بعد مافشل ليقول انو القاعده بتقاتلنا بسوريا ركب قاعده خاصه بسوريا ويعلق حالا عنصر من طرفو انو شو فيا اذا كانو اسلاميين بدو يئكد طبختو ويئيدو التاني .حاج مابقا حدا يصدقكون مافي ازكى من السوري فاهمين الملعوب اضحكو عحالكون وصدقو حالكون

  4. يقول عماد السعد:

    لاأعرف ما هو الخطأ بإقامة دولة إسلامية، وهل أصبح الإسلام شيئا سيئاً، أرجو التوضيح من أحد كتاب موقعكم عن خطر انتشاؤ الإسلام أليس هو دين 90% من السوريين، ومن خلال المبادئ المحددةأعلاه لا أجد أي خطر على الأقليات يعني البيان المسرب ليس فيه إساءة لأي أقلية، وحتى عند دراسة عميقة للدين الاسلامي نجده مبنيا أساساً على العدل المطلق وعلى فكرة الاسلام يعتبر ظلم غير المسلم (الذمي) أشد عقوبة من ظلم المسلم للمسلم وذلك من باب حماية حقوق الأقليات
    أرجو التوضيح كما أرجو نشر التعليق وأطلب ممن عنده أي تعقيب على كلامي مناقشة ذلك من خلال التعليقات حتى نستطيع خلق حوار فعال بين أفراد الشعب السوري العظيم

  5. يقول مخلص:

    لااعرف الى متى تتهاون الدوله في هذه الإنتهاكات الصريحه لسيادتها.
    من المستغرب بأنه في منطقة وادي بردى واضح وجود هؤلاء ومن المؤكد بأن الدوله تعرف انهم موجودن في تلك المنطقه – اذا لماذا يتم التهاون والتساهل الى هذا الحد حتى تكثر الاعداد ونضطر بعد ذلك الدوله الى دخول الجيش وملاحقة هؤلاء وماينتج عن ذلك من نزوح للاهالي وتدمير للبيوت والبنى التحتيه.
    على سبيل المثال مكتوب على احد جدار احد المدارس على الطريق الرئيسي “الاشرفيه المستقله” ومرسوم علمهم البائس على جدار المدرسه بشكل كبير ومكتوب تحته ” لا تمسح العلم لانك راح تنطخ”!!!!!!!!
    هل الا هذه الدرجه وصلت الامور من الإنفلات الامني بل اكثر من ذلك في اليوم الذي اعلنت فيه سوريا ان يوم السبت هو اول ايام رمضان – خرج احدهم في احد الجوامع القريبه من هذه المدرسه على الطريق الرئيسي ليقول ” إن المجلس الاعلى للثوره السوريه يعلن غذا الجمعه هو اول ايام يوم رمضان” – هل يعقل هذا في منطقه تتبع للسياده السوريه .
    لماذا هذا السكوت والتهاون حتى نصل الى مثل هذا الإعلان من هؤلاء الإرهابيين المرتزقه.

    نأمل من المعنيين اخذ الامر على محمل الجد.