تلغراف

ثلاثمئة من القوات الخاصة فقط هم من طردوا الافا من مقاتلي لواء التوحيد في صلاح الدين

حين اجتاح الجيش صلاح الدين بث المسلحون نداءات الانسحاب عبر مكبرات الصوت ، اجتاحت قوة من القوات الخاصة السورية تبلغ نحو 300 عسكري  فقط حي صلاح الدين بحلب في خطوة مفاجئة وصاعقة استدعت ” انسحاباً تكتيكياً ” من ميليشيا الجيش الحر .

وقال المصدر الاعلامي في حلب إن “من تبقى من قادة المسلحين دعو عبر مكبرات الصوت للانسحاب  صارخين “الجيش دخل الجيش دخل ” .

و أضاف : ” سقط أكثر من 200 قتيل في معارك تحرير صلاح الدين معظمهم في الساعات الأخيرة حيث انهارت معنويات المسلحين مع تقدم المدرعات و الغزارة النارية و صدور دعوات الانسحاب الكيفي ” .

وقال محمد علبي وهو من هارب من القتال من  اهالي سيف الدولة ” لقد قام المسلحون بقتل شخص من عائلة زيتوني لأنه رفض أن يدخلهم إلى بيته ،هم يفرون من صلاح الدين ويختبئون في سيف الدولة ، ننتظر قدوم الجيش لطردهم من حينا “.

بدوره قال مصدر عسكري إن ” عملية دخول صلاح الدين كانت ناجحة جدا جدا و صعقت من وقف وراء المسلحين وقاد عملياتهم ، جثثهم تملأ شوارع الحي وسنتابع دحرهم وتخليص حلب منهم “.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. نظرة عالواقع. ما يسمى الجيش الحر في بصرى الشام صرعنا و هو ينادي بالجوامع شيلو سياراتكن من الشارع لإنو حيوصل على بصرى و الحمد لله بعد سنة و نص من هالحكي عناصر الأمن السوري فقط بدون الجيش عم يطهروا أوكار هالعصابات بعقر تمركزن و يلي هو حي الجهير…
    فلا تصرعونا انتو كمان بعصابات الحر…

  2. الصور الي عرضها الجيش الكر هي صور وجثث قتلاه الي جمعها وصورها على اساس صور ابطالنا ولا تنسى انوا اكتر من مرة قاما بحرق الجثث تا يخفي جنسيات لكليب امثالهم النصر للجيش العربي السوري المقدام

  3. ههههههههه انا احترم هذا الموقع جدأ لأنه ينشر تعليقات الجميع ويفسح لنا المجال للضحك على التعليقات الغبية

  4. حتى يصدق الآخرين كذبكم . حبذا لو تصغّروا حجم الكذبة شوي . صور جثث جيش بشار التي عرضها الجيش الحر أكثر من 300 جثة بلباس الوحدات الخاصة . فكيف نصدق أن الـ 300 جثة طردوا آلاف مقاتلي الجيش الحر ؟؟ لقد أصبحت وسائل الإعلام متطورة وانتهى عصر جريدة الثورة والبعث وتشرين وأنا ربكم الأعلى كما كان في السبعينات والثمانينات . آن لكم أن تحترموا عقول الآخرين .

    1. صور جيشك الكر تعودنا انو نشوفها مفبركة بمعامل الفيديو القطرية وتتورد بعدين حتى ترفع من معنويات افراد الجيش الكر … وترفع معنويات امثالك … ويلي بكذب روايتك ورواية جيشك النتيجة طبعا … آلافك انسحبت تكتيكيا من صلاح الدين سابقا واليوم من السكري والحبل عالجرار .. يلي بيقتل 300 من نخبة الجيش يا جحيش ما بينسحب تكتيكيا بس تتحرك اول دبابة باتجاه معقله .

    1. المدعو جميل : نحن موجودين على الارض في سورية ونحارب الارهاب القطري السعودي التركي الاردني المدعوم اسرائيليا وامريكيا ، بينما انت وامثالك من المخنثين تجلسون أمام العربية والجزيرة لترضعكم من حليبها النجس وتسمم عقولكم النتنة

  5. يعني برأيكن اذا لواء التوحيد صاروا الاف والجيش السوري المقدام ما ظل منو إلا القوات الخاصة و بعثوا لحلب 300 بطل
    مين هو يلي بيمثل الشعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الآلاف ولا 300
    ادع الجواب لكم !!!!!!!!!!!!

    1. على ما يبدو انو الاخ (هاني الحلبي) فهماتو قلال ، شوف حبيبي انا رح فهمك ياها شوي شوي : لواء التوحيد هاد مجموعة من الحثالة والمرتزقة بمثلوك انت واسيادك ( السعودية وملكها وقطر وشيخها ) وأسياد اسيادك ( الامريكان والصهاينة ) ، بينما هالمجموعة الصغيرة العدد من بواسلنا وكبيرة القيمة والقدر طبعا بتمثل الشعب العربي السوري العظيم ، الذي حتما انك وأمثالك يا هاني الحلبي لا تنتمي له .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock