فن وفنانين

سامر إسماعيل : هكذا حصلت على دور”عمر”

أعلن الممثل السوري سامر إسماعيل الذي لعب شخصية عمر في مسلسل “عمر” أن “نسي النوم” بعد أن عرض عليه معتبراً أنه أهم حدث في حياته لأن دور بهذا الحجم ولشخصية بهذه العظمة شرف له.

وعن كيفية حصوله على الدور، قال:” بعد فتح باب تجارب الأداء أمام الفنانين من مختلف الدول العربية، وبعد أن تقدمت أنا وزملاء لي لتجارب الأداء، خاصة وأن هنالك شروطا تتعلق بالشكل الخارجي لسيدنا عمر كالطول، أو حتى بصوته الجهوري، لم نكن نعلم أن تجارب الأداء لهذه الشخصية بالذات، اعتقدنا أنها لشخصية أخرى في العمل، تلقيت وثلاثة أصدقاء مكالمة من الأستاذ حاتم علي للاستمرار بتجارب الأداء.

خضعنا لاختبارات عديدة، ثم بدأنا بعمل تجارب على المكياج، واستمرت تجاربي من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء، كما استمرت هذه التجارب لمدة أسبوع، فاستنتجت أنها لشخصية مهمة في المسلسل، إلى أن فاتحني المخرج حاتم علي بالموضوع”.

وأبدى إسماعيل في مقابلة مع برنامج “صباح الخير يا عرب” تقبله لآراء الناس الرافضة لعرض المسلسل والمطالبة بوقفه، مؤكدا أن كون فكرة العمل جديدة فإنها من المؤكد أنها كانت ستلقى رفضا، وقال:” أنتابي خوف وتوتر، لكن وبسبب حسن نية جهة الإنتاج، ووجود هدف نبيل عندها من ناحية رغبتها بنشر فكرة سماحة الإسلام وعظمة شخصية عمر، خارج العالم العربي، فقد استمرينا في العمل، ونجد أنه نجح في هدفه”.

وأكد أن أعماله في الفترة القادمة ستتركز على تلك التي تخدم المجتمع وتكون على مستوى عال من ناحية المضمون وتقديمها قيمة مضافة للناس.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock