فن وفنانين

إلهام شاهين تقاضي الشيخ السلفي الذي وصفها بـ «الزانية»

صرحت الممثلة المصرية الهام شاهين لموقع النشرة بأنها سترفع دعوى قضائية عقب عودتها من ألمانيا تقاضي فيها الشيخ السلفي الذي يدعى عبدالله بدر والذي شن عليها مؤخرا هجوما لاذعا على إحدى القنوات الفضائية الدينية.

وتضمن هذا الهجوم وصف الهام شاهين بالزانية بسبب أفلامها التي قال بأنها تتضمن جميعها مشاهد ساخنة لا يجب عرضها كما قال الشيخ السلفي عن الهام أنها ستدخل النار بسبب أفلامها ولن تدخل الجنة.

وأكدت شاهين أنها سترفع على نقابة المهن التمثيلية دعوى قضائية ايضا وكذلك نقابة الفكر والابداع وخاصة ان هذا الامر قد تكرر من قبل مع الممثلة المصرية هالة فاخر والممثلة المصرية هالة صدقي ولا يجب السكوت عن هذا الأمر حتى لا يتكرر مجددا لأنه ليس من حق أي أحد أن يحاسب أي شخص ويحدد ما إذا كان سيدخل الجنة من عدمه فهذا من شأن خالق البشر كما تقول.

ودعت الهام كل الفنانين الذين تعرضوا لهجوم سابق أن يرفعوا دعاوى قضائية لردع هذا الأمر.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أحييك سيدة إلهام على موقفك القوي والسليم ، من حقك وحق جميع من أسيء إليهن من قبل هؤلاء أدعياء الدين والأخلاق أن يحاكموا ويحاسبوا بالقانون ….أؤيدك بقوة على هذا الموقف الشجاع ، وموقفك تجاه الهليلة الكبيرة التي تحصل في منطقتنا والخديعة الكبيرة” الربيع العربي”موقفك يستحق التحية وكما قالوا موقفك بمليون راجل…

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock