سيريان تلغراف » سياحة وسفر » مهرجان العراة فى “اسرائيل” .. نشر الإباحية لأهداف سياحية

مهرجان العراة فى “اسرائيل” .. نشر الإباحية لأهداف سياحية

2012/10/27

في مجتمع الانحطاط الاخلاقي والانحطاط الانساني قرر المصور الأمريكي المشهور سبنسر تونيك المتخصص فى تصوير آلاف البشر عراة ان يقيم مهرجانا ضخما فى “إسرائيل” لالتقاط صور لآلاف “الإسرائيليين” وهم عراة من أجل نشر الإباحية لأهداف سياحية.

وجاء فى الإعلان الذى بثته وسائل الإعلام الصهيونية “هل أنت على استعداد لخلع ملابسك فى العلن أمام أعين جميع الناس فى كل مكان؟ هل أنت مستعد لعمل هذا الفعل الذى يحدث مرة كل عام لتكون كجزء من أداء فنى؟ هل أنت مستعد لتنشر صورتك مع عشرات آلالاف من الناس العراة لتخلد فى أحدى معارض الفن؟”.

وطرح الاعلان هذه الأسئلة من أجل المعرض الفوتوغرافي الذى ينوى القيام به المصور الامريكي بغية الهام الشباب للمشاركة فى ما يسميه “بالعربدة الفنية”.

وذاع صيت تونيك المتخصص في تصوير الأفراد والجماعات وهم عراة  فى منتصف التسعينات من القرن الماضى بمختلف أنحاء العالم، وكان المصور يتعرض لمضايقات من رئيس بلدية نيويورك فى أواخر التسعينات ما تسبب في اعتقاله عدة مرات، فذهب خارج نيويورك الى مدن أوروبية.

وحاليا يستعد تونيك لإنتاج فيلم مصور لآلاف من “الإسرائيليين” فى تل أبيب ومنطقة البحر الميت وهم عراة تماما، لكن هذا الأمر سيثير ضجة كبرى فى صفوف المتدينين المتشددين اليهود وخاصة من حزب شاس وعضو الكنيست عنه نسيم زئيف الذى بعث الأسبوع الماضى برسالة عاجلة إلى وزير السياحة الصهيوني مزئ هنكوف دعاه  فيها إلى وقف هذا المهرجان فورا لأنه سيفسد القيم والأخلاق للشباب، وفقا لجريدة “البشاير”.

سيريان تلغراف

الكلمات الدليلية المستخدمة :
التعليقات تعبر عن رأي أصحابها وهيئة التحرير غير مسؤولة عن فحواها ، راجع سياسة النشر ..

التعليقات مغلقة لقدم الموضوع !!