سيريان تلغراف » تلغراف » فضيحة جنسية جديدة تطال رموز المعارضة .. بطلها اليوم رمز الفساد في الأمس .. فراس طلاس

فضيحة جنسية جديدة تطال رموز المعارضة .. بطلها اليوم رمز الفساد في الأمس .. فراس طلاس

2012/10/27

نشرت جهة معارضة سورية فيديوهات لرجل الاعمال السوري المعارض فراس طلاس نجل وزير الدفاع السوري الاسبق مصطفى طلاس ، تظهره في اوضاع اباحية متعددة مع عاهرات ، صورت على ما يبدو بكاميرات مراقبة مزروعة داخل الفندق .

تأتي الفيديوهات على ما يبدو ردا على تهجمه على مجلس اسطنبول العائد للمعارضة السوريه فيما يشبه صراع داخل اجنحة المعارضة السورية المتعددة وهذا الفيديو مع النص المنشور كما وردنا :

“فراس طلاس أيها الداعر الماجن يجتمع المجلس السوري الوطني ليقرروا مستقبل سورية الحرة و تحريرها من نظام الأسد الظالم و أنت تجتمع في حفلات المجون مع السحاقيات العاهرات لتقرر ماذا؟ مستقبل مجونك و عهرك الجنسي ؟؟؟ ما هو مستقبل حرائرنا الشريفات إن تسلق من هو مثلك الثورة السورية ؟؟ هل ستصبح حرائرنا عبيد لغرائزك الشهوانية الحيوانية بعد أن يتم تحريرهم من بطش النظام الأسدي ؟؟ إن كنت لا تخاف الله فأترك من يخافون الله في الجيش الحر و المجلس الوطني السوري يقودون سورية إلى مستقبل من الحرية و الإسلام الذي نضمن به مستقبلاً أفضل لحرائرنا و أعراضنا …إن كنت لا تهاب الله و لا تخجل من الزنى فنحن لا نقبل أن يمثلنا زاني داعر لا يخاف الله تباً لك من كافر”

النص المنشور مع الفيديو الثاني كما وردنا :

وصلت معك يا فراس طلاس أن تتجرأ على المجلس السوري الوطني في حين ان عاهرتك تدعس على رقبتك بقدمها وحذاءها و تضربك على وجهك تفووووو عليك يا واطي ..

فراس طلاس أيها الداعر العاهر المتسلق على ثورتنا السورية المباركة انتقدت المعارضة السورية في المنفى، بما في ذلك المجلس الوطني السوري والذي وصفته بأنه “يفتقد إلى الرؤية” فهل انت تحت جسد هذه العاهرة تمتلك الرؤية الكاملة حقا لمستقبل سورية الحرة يا عدو الله وسورية الحرة ان الاسلام منك براء و ان الثورة السورية منك براء يا عدو الله يا عبد العاهرات تباً لك ان تطاولت على اسيادك في المجلس السوري الوطني مرة اخرى و نعدك بمزيد من الفيديوهات التي تظهر كم أنت داعر و ابن حرام عندما تهاجم من هم اشرف من في سورية الحرة لا نريد امثالك فأنت لا تمثلنا ولا تمثل ثورتنا على النظام السوري الأسدي , نحن نستشهد من أجل سورية الحرة و أنت تعربد على جسد العاهرات فأين أنت من دماء شهداءنا حتى تتطاول علينا ؟

لتحميل ومشاهدة الفيديو (عذرا لم ينشر مباشرة على صفحاتنا لأسباب أخلاقية) :

المقطع الأول ، المقطع الثاني ..

سيريان تلغراف

الكلمات الدليلية المستخدمة : ,
التعليقات تعبر عن رأي أصحابها وهيئة التحرير غير مسؤولة عن فحواها ، راجع سياسة النشر ..

8 تعليقات على " فضيحة جنسية جديدة تطال رموز المعارضة .. بطلها اليوم رمز الفساد في الأمس .. فراس طلاس "

  1. سوري معارض ومؤيد قال:

    يعني عن جد شو ماصار هم الطرفين إلا الجنس والنسوان, والله عيب عليكن وعلى الإعلام لي عم يتعامل بهيك قضايا, “فإن ذهبت أخلاقهم ذهبوا”, نحتاج إلى الصدق وشيء من الشفافية لتخرج البلاد من هذا الوضع المأساوي

  2. asto قال:

    تاني مرة ارفعوه على اليوتوب و على شي موقع رفع كمان

  3. Sin.Eng قال:

    أنا شخص محايد بصراحه و عم شوف الكذب و النفاق بوسائل اعلام النظام و المعارضه في نفس الوقت و حتى الآن لم نعثر على موقع او قناة تقول الصدق .. الوجوه في الفيديو غير واضحه ابداً ولا يمكن بأي شكل تحديد الأشخاص الموجودين .. حاولت كثيراً تقريب الصوره و تكبيرها و لا فائده ..
    المهم ن الكذب اصبح هو العنوان الرئيسي لكل شبكات الاعلان السوريه و المعارضه ..
    يعني من الآخر لله لا يعطيكم العافيه

  4. Etudiant قال:

    J’aime beaucoup les islamistes/djihadistes syriens de l’opposition. Ils sont très libéraux je trouve. Pas de quoi avoir peur non ?

  5. ميرو اللادقاني قال:

    سؤال للمعارضة: ياترى ليش ماعملتو هيك مع عبد الغني طلاس؟ بما إنو بدكون مستقبل من الحرية والإسلام؟

  6. ميرو اللادقاني قال:

    شو بدو الواحد يحكي ليحكي! كل الناس ومن فترة طويلة بتعرف مين الفاسد بالدولة! ماعدا الحكومة كانت أخر من يعلم! وهلق إجى وقت دفع التمن! خلي ياللي كان يتستر على طلاس وغيرو ينبسط ويكيف على ياللي عمبيصير بالبلد! وحقيقة انا بهني جمال سليمان بمثله الأعلى الجديد! كاسك يابلد!

  7. منى قال:

    لك انا بس بدي افهم لي لما كان هون بسورية كانت الحكومة مطولة بالها عليه ؟؟ ولا ما كانو بيعرفو انو فاسد ؟؟ لا كان في حدا مغطي عليه ؟

  8. سوري حر قال:

    هيك معارصة بدها هيك قواد