بلدنا اليوم

بالأسماء .. مقتل 21 كويتيا في صفوف عصابة الجيش الحر

بعد المعلومات التي تحدثت عن مقتل عدد من المقاتلين الكويتيين في صفوف ميليشيا الجيش الحر في سوريا وكان آخرهم المدعو سعيد بن معدي القرقاح قبل عدة ايام.

افادت معلومات صحافية أن ميليشيا “الجيش الحر” أبلغت اقارب 21 عائله كويتية بمقتل ابنائهم في القتال الدائر في سوريا،وأقامت تلك العوائل العزاء في مناطق كويتيه عده بشكل غير معلن. والقتلى هم : محمد عساف المطيري- خالد ذودان المطيري – جزاع مسعود الدويش- متعب معصب المريخي – منور برغش الجبلي- عايد منوخ الميموني – تركي عجلان الهاملي – محمد مويس المطيري – ناصر دالي المطيري – عبدالكريم نشمي العارضي – عايد رشيد المريخي – خلف كفايه السنجاري – ناصر قعودالاسلمي – حربي خلف الجشعمي – مشعل الحميدي الظفيري – فالح حور الجاسمي – ثوير ريكان الظفيري – هاني صايد البرازي – تركي غزاي العنزي – ممدوح غشام الجبلي- عايد غشام الجبلي.

وقبل أشهر تم نشر صور لمقاتلين كويتيين اثناء وصولهما الى منطقة جبل الزاوية بإدلب، كما قام عدد من النواب السلفيين في البرلمان الكويتي بزيارة المناطق السورية المحاذية للحدود التركية السورية، حيث اجتمعوا مع قادة المجموعات الاسلامية التي تقاتل في سوريا وقدموا لهم مبالغ مالية كبيرة وتعهدوا لهم بإرسال المزيد من المقاتلين والأسلحة.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الى جهنم وبئس المصير ، هؤلاء المجرمين يغتالون السوريين الابرياء بدعوى الجهاد ،، يا انجاس لماذا لاتقاتلون اليهود الذين يختلون فلسطين المحتلة ؟؟ 50 الف جندي امريكي يحتلون الكويت المحتلة لماذا لايقاتلون الامريكان واليهود ؟؟ لعنة الله عليكم ايها المجرمين

  2. جميع قتلاهم من سوريين وغيرهم سوف ينالون جزاءهم في جهنم و بئس المصير على يد الشيطان الاكبر وليس كما يحلمون بالحور العيون في جنة تجري من تحتها الانهار !!!!!!!!!!!!!!!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock