تلغراف

ثورة “الجنس” في سورية .. الأميرة السعودية المجاهدة زنت مع المسؤول الشرعي لجبهة النصرة قبل مقتله

جميعنا شاهد الفتاة السعودية التي تحارب في سوريا مع “لواء الأمة” التابع لـ”الجيش الحر” على موقع “يوتيوب” بشريط فيديو يظهرها وهي مُنَّقبة تحارب في سوريا وتدعو أهل الجزيرة العربية ونساء الإسلام لـ”نصرة أهل الشام”.

وتتساءل الفتاة : “أين نصرتكم يا أهلنا في جزيرة العرب وسائر بلادنا العربية والإسلامية لإخوانكم وأخواتكم في الشام؟ أين نصرتكم لأرضٍ أوصى بها الله ورسوله؟ أين دفاعكم عن نساء استنصرن بكم؟ أين أنتم من أهل الشام الذين يرزحون تحت الحصار وقصف الطيارات والمدافع التي دَمَّرت المنازل وقتلت الأطفال والنساء؟”. وتضيف “أهل الشام يُبادون دون سبب إلَّا أن يقولوا ربُّنا الله وأبوا أن يقولوا ربُّنا بشار”.

الاميرة السعودية

كيف “تجاهد” هذه الفتاة في سورية ، ولحساب من تعمل ، وكيف تعمل وما هي مهمتها ؟

الفتاة السعودية هي أميرة مقربة من الأسرة الحاكمة في السعودية ، تدعى عزة.ج ، وتبلغ من العمر 27 سنة ، وتملك أموال طائلة ، وهي مطلقة من أ.ح ، وكانت تسكن في الرياض ، وتملك شركة باسمها في الرياض ، ومؤسسة في جدة ، ولها علاقات معروفة مع الاسرة الحاكمة في السعودية ، حيث كانت تقضي معظم وقتها في قصر مسؤول سعودي معروف .

وبحسب المعلومات “الواردة الينا من مصادر خاصة” فقد أتت هذه الأميرة إلى سورية ، منذ 5 أشهر ، بطلب من المخابرات السعودية ، ولدى وصولها بدأت توزع أموال على بعض القادة ، وأقامت علاقات مشبوهة مع كثيرين منهم ، ومنذ شهر أعلنت أنها تود خدمة المجاهدين لاسيما القادة في المجموعات المقاتلة الذين لا يذهبون الى منازلهم ، سواء كانوا متزوجين أم لا ، وتقول أنها تعلم أن لدى هؤلاء شهوة وحاجة جنسية يجب قضائها من أجل الإكمال في الحرب لكي لا يهربوا وراء شهواتهم ولا يوسوس لهم الشيطان !!

حتى ان هذه الأميرة ، هي التي كانت وراء الفتوى التي أصدرها رجال دين يدعمون الحركات المقاتلة في سوريا سميت بـ “جهاد المناكحة في سوريا” ، وتنص هذه الفتوى على إجازة أن يقوم المقاتلون ضد النظام السوري من غير المتزوجين أو من المتزوجين الذين لا يمكنهم ملاقاة زوجاتهم بإبرام عقود نكاح شرعية مع بنات أو مطلقات لمدة قصيرة لا تتجاوز الساعة أحيانا يتم بعدها الطلاق وذلك لإعطاء الفرصة الى مقاتل اخر بالمناكحة !!

وذكر رجال الدين الذين أفتوا بهذه الفتوى ان الهدف منها هو تمكين المقاتلين من حقهم الشرعي بالمعاشرة وهو ما يزيد من عزائمهم ويرفع من معنوياتهم القتالية ، وقد شرع بنشر هذه الفتوى على نطاق محلي في المناطق التي سيطر عليها المقاتلون الاسلاميون من خلال حث الفتيات على هذا الجهاد واعتباره أفضل وسيلة لجهاد المرأة ضد النظام السوري ، ومن بين الشروط المطلوب توافرها في الفتيات المجاهدات بالنكاح هو ان تتم الـ14 من العمر أو مطلقة ترتدي النقاب أو الزي الشرعي ، وقد اعتبروا ان هذا الجهاد هو جهاد في سبيل الله وفق الصيغ الشرعية يخول للعاملة به دخول الجنة !!

فهذه الأميرة أقنعت هؤلاء ، بانه يجب ايجاد حل للمجاهدين ، لكي لا يهربوا من المعركة وراء الشهوة ، حتى أصبحت وكأنها تشرع الزنا علناً بين هؤلاء التكفيريين لمدة ساعة ، إلى حد أنها تبرعت بأن تكون أول من يعاشر هؤلاء ، وهنا تكمن الفضيحة الكبرى حولها ، حيث تقول معلومات مؤكدة أن هذه الأميرة مارست الجنس وهناك صور وأفلام تفضحها ، مع أبو محمد الحلبي المسؤول الشرعي لـ “جبهة النصرة” التابعة لتنظيم “القاعدة” ، الذي قتله الجيش السوري .

وقامت هذه السعودية باعمال جنسية فظيعة جداً ، حتى أن صورها بدأ يتناولها المقاتلين ، وكأنها بائعة هوى ، وعندما سألت هذه المرأة عن عملها حيث كان يجب محاكمتها ، أدعت بانها مطلقة ، وأنها تعمل هذا كأسلوب جهادي ، فتمارس النكاح مع المقاتلين كي لا تتدهور نفسيتهم ، لأن الجنس شيء أساسي في الحياة ، وأنها تقوم بواجبها الشرعي تجاه الثورة ، وعلى كل فتاة سورية وعربية أن تأتي وتتزوج أو تعطي نفسها للمجاهدين لكي يكونوا سعداء ودون مقابل ، لكي يقاتلوا بقوة ضد نظام بشار الأسد “المجرم القاتل” ، وأنا اتعهد بمبالغ مالية لكل من تمارس هذه الأعمال !!

إذاً ، هذه هي ثورة الإرهابيين ، الجنس ، الزنى ، الأموال ، الكذب ، القتل والتكفير ،، الثورة السورية العظيمة !

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. يا عاهره شوبدو يصير بالمجاهدين بسببك لما يوصلو لعند حوريات الجنه هديتي حيلن جيتي لسوريا تتجاهدي ولا تشبعي جنس

  2. وليش ما بتصدق يا فهيم انت ؟؟؟هل هناك غير السعوديات من يقوم بهذا العمل ؟؟؟ومن ايام نبي العرب كانو ***** وصاحبات رايات ايام الحج .. يعني ***** دينيا وفي موسم الحج و بمباركة النبي .. والان بمباركة ال سعود و البغل القطري .. وسوف تجد عن قريب موزة تجاهد مع ******** هاي وبالمجان ولا تقبل بغير 30 زوجا باليوم …. لسد جوع قديم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock