الصحف العالمية

لوموند : نعشق مضاجعة الليبيات وهن يرتدين الزي الشعبي .. يجلبون الليبيات للجنود الامريكيين في قطر

ويتواصل مسلسل فضح ثورة الجرذان عبر ضباط قطر الذين كانوا معهم في تذمير ليبيا
في نفس الصحيفه التي فتحت صفحاتها لهذا القطري المسمى الهائل ،، نشرت لوموند الفرنسيه مقال جديد له اليوم .. ضمنه عناوين (( هناء الحبشي احضرت النساء لقطر ))
(( خالد الشريف كان مسئول عن رحلات نقل الليبيات جواً لقطر بتعليمات بلحاج ))
(( نعشق مضاجعة الليبيات وهن يرتدين الزي الشعبي )) قال في المقال حرفياً  لم تقف اقلام مسئولي ليبيا على سبنا وتوجيه التهم لنا وعليه حان موعد الرد عليهم كما وعدتهم ::

هناء الحبشي والتي تواجدت لدينا في قطر هي من جلبت لنا في احدى الحفلات الوطنيه بالدوحه عشرون فتاة من مدينة يفرن الجبليه وبملابس تقليديه ليبيه وقد اثارة تلك الفتيات فحولة قطر واختار بعد نهاية الحفل كل رجل فتاة لتنام معه بما فيهم هي نفسها ،

ومن ذلك اليوم غرست فينا حالة من الهوس اتجاه النسوة الليبيات.

لوموند

وسبق هذه الحاذثه ان ارسلت الي قطر فترة المعارك اكثر من اربعمائة فتاة ليبيه من مدينة بنغازي من قبل الشمام وعبدالجليل لاجل معالجتهم من حالة نفسيه يعانون منها نتيجة الحرب وبعد وصولهن هناك زالت تلك الاعراض واتخدن من المتعه والامتاع حاله لهن ::
القطريين ليس وحدهم من وقع عشيق لليبيات او بين براثنهن بل كل من عمل في ليبيا من رجال الدول التي ساعدة الثوار ،،

حيث كان سكان المنطقة القريبه من مطار معتيقه هم من يقومون باقامة العزائم والولائم لنا ولكل ضباط فرنسا وبريطانيا وتركيا ويقدمون لنا بناتهم وابنائهم لاخد صور تدكاريه معنا. ويسمحون لنا احياناً باصطحابهم معنا في رحلات بحريه وجويه اثناء الضربات العسكريه ضد كتائب القذافي ،،

وعند انتقالنا الي مصراته شرق طرابلس عرفنا ان هذه المدينة تضم اجمل والذ نساء ليبيا وعرفنا لماذا حصل فيها عمليات اغتصاب فنساء مصراته لاتقاوم ابداً ..

هذه عينات ومعلومات انقلها لكم وفي المرة القاذمة سوف نذخل بيوت هولاء المسئولين لنقول لهم ماهي الوان غرف نومهم وملابس نسائهم الذاخليه .

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. صحة على قلبكن يا عرب *…وضربت عليهم الذلة و المسكنة الى يوم الدين…* صدق الله العلي العظيم

  2. الخائن الذليل الذي يدخل الاجانب و المعتوهين من قطر وغيرها الى بلاده …لا تتوقع منه ان يكن غير قوادا على بناته و نسائه …هؤلاء هم قوادو ليبيا يحكمونها بالحديد و النار و النساء …اتفففففو عليكم يا اخساء و انذال

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock