تلغراف

فضيحة جنسية جديدة .. ثوار ادلب وفتوى “محمد عبد الرحمن العريفي”

تسود حالة من الغضب الشديد صفوف “القوات المسلحة” التابعة لـ”لثورة السورية” وعلى رأسها كتائب “غرباء الشام” و “لواء شهداء ادلب” بسبب الممارسات الخارجة عن المألوف في اوساط المجاهدين التابعين لتنظيم القاعدة المنتشرين في قرى ريف ادلب خاصة وفي الارياف السورية عامة .

فهؤلاء الاجانب من يمنيين وافغان وصوماليين وكوسوفيين وشيشان وسعوديين وكويتيين وعراقيين وباكستانيين جلبوا معهم اسلوبا عنيفا في التعامل مع المواطنين حيث يفرضون على اهالي قرى ادلب نمط حياة ويجبرون شباب وصبايا الريف على فعل ما يشائه المقاتلون الاجانب لا ما يشاءون هم .

امر جعل من قرى ريف ادلب مناطق جاهزة لتشهد معارك بين تنظيم القاعدة بين المقاتلين المحليين الذين راعهم انتشار ما يسمى “نكاح المجاهدين” الذي افتى به الشيخ السعودي الوهابي محمد بن عبد الرحمن العريفي وهو من المقربين الى الامير بندر بن سلطان قائد الثورة السورية وعرابها (كما يؤكد زعماء الكتائب المسلحة في ريف ادلب حيث ينسبون اليه الفضل في الحصول على السلاح اللازم لكتائبهم) ، وتضيف مصادر المواطنين في ريف ادلب :

لواط ثوار ادلب

هل يعقل ان تصبح المدارس التي تأوي النازحين بيوت دعارة حيث يمكن للمجاهد الاجنبي ان يستمتع بالجنس مع مراهقات باسم “نكاح الجهاد” مقابل الف ليرة !! وهي تسعيرة منتشرة بين المجاهدين وكثيرون منهم يجبرون الاباء على تقديم بناتهم للمجاهدين والا عدوه من اعداء الله وقتلوه ثم افتعلوا الفاحشة ببناته .

لواط ثوار ادلب1

ممارسات لم تقف عند النكاح المسمى على اسم الجهاد بل ان ما حصل في معرة مصرين جعل كل المنطقة تتحدث به ، فعصابات “الجيش الحر” تملك الكثير من اخلاقيات السوريين والسوريات التي ترى الحرام حراما والحلال حلال بينما جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في سورية) يحلل الحرام باسم فتاوى الشيخ العريفي الانفة الذكر .

فآخر فتاويه هي ان نكاح المجاهد للمجاهد حلال اذا كان الامر عرضيا وغير موجب للادمان او للشذوذ واذا كان المجاهد مضطرا بحكم الحاجة لتفريغ طاقته الجنسية في ساحات القتال !! امر لا يصدقه عقل ولكن سجلته كاميرات الثوار السوريين الذي تعجبوا من مجاهدين يأتون الى سورية في سبيل القتال فيتناكحون في معسكراتهم باسم الفتاوى الوهابية !!

واخر ما حصل على هذا الصعيد فيلم انتشر بين ثوار “الجيش الحر” يظهر فيه اكثر من مسؤول في تنظيم القاعدة وهو في اوضاع فاحشة ليس مع نساء بل مع بعض مقاتليه !! انه زمن اخر الزمن … انه زمن فتاوى محمد بن عبد الرحمن العريفي ..

الصور من الفيديو ونعتذر عن نشره كاملا لما تضمنه من فواحش ..

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ان كان ملوك وامراء الخليج كلهم شاذين من عبد العزيز فلا عجب الناس على دين ملوكها

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock