سيريان تلغراف » خبر هام » آخر جرائم الثورة الوهابية في سوريا .. اختطاف طفلة تونسية إلى سوريا لممارسة “جهاد النكاح”

آخر جرائم الثورة الوهابية في سوريا .. اختطاف طفلة تونسية إلى سوريا لممارسة “جهاد النكاح”

2013/02/26

رحمة ، طفلة تونسية من جمهورية النصاب الديمقراطي منصف المرزقي والقواد الأخواني راشد الغنوشي .. اختطفها كلاب الثورة الوهابية إلى سوريا لممارسة “جهاد النكاح” !؟

رحمة ، طفلة تونسية اختطفها أتباع ومجاهدو “دين الرحمة” لممارسة “جهاد النكاح” في سوريا تطبيقا لفتوى الشيخ الوهابي محمد العريفي ، أحد المراجع الكبرى للثورة الوهابية في سوريا وقواديها : برهان غليون وجورج صبرة ومعاذ الخطيب و ..حسن عبد العظيم !

هذه ليست مزحة . إنها آخر خبر يضج في تونس ، جمهورية النصاب الديمقراطي منصف المرزوقي وحليفه القواد الأخواني راشد الغنوشي .

فجأة ، استفاق الأهل صباح السبت الماضي ولم يجدوا ابنتهم . ظنوا للوهلة الأولى أن شابا ما قد يكون “غرر” بها فهربت معه كما يمكن أن يحصل مع أي فتاة مراهقة في السادسة عشرة من عمرها . لم يخطر ببالهم أنها قد تكون اقتيدت إلى سوريا لممارسة “جهاد النكاح” !

نعم ، خال الطفلة وأمها ، كما يبدوان في هذا الشريط الذي يفري الشرايين و يقطّع نياط القلب ، اكتشفا أنها تعرضت لغسيل دماغ من مشايخ الاجرام فذهبت مع مجاهدي “جمهورية المرزوقي الغنوشية” ، أو اختطفت من قبلهم ، إلى سوريا لإسقاط النظام … بالنكاح !

الخال طالب المسؤولين التوانسة من بين دموعه إنقاذ ابنة شقيقته وإعادتها إلى أهلها . ولكن الخال لا يعلم أن المسؤولين في دولته مشغولون بنكاح من نوع آخر في المدعرة السياسية التي يديرها قواد الديمقراطية وحقوق الإنسان منصف المرزوقي ، وقواد الأخونج راشد الغنوشي !

أوليس هذا ما أفتى به فقهاء الدين قبل شهرين ؟ “أفضل وسيلة لجهاد المرأة ضد النظام السوري هو جهاد النكاح ، شريطة أن تكون المجاهدات بالنكاح في الـ14 أو الـ16 من أعمارهن على الأكثر ، أو مطلقة ، وأن ترتدي النقاب أو الزي الشرعي . وهذا يخول المجاهدة المنكوحة دخول الجنة” !

هذا ما قاله كلاب الوهابية التي تقود الثورة الشعبية المظفرة في سورية من أجل إسقاط “نظام المجوس والروافض ..الكافر” !

استمعوا أدناه إلى هذا الوهابي من شيوخ الاجرام ـ رفاق جورج صبرة ومعاذ الخطيب وبرهان غليون ـ كيف يصف حوريات الجنة كما لو أنه قضى عمره قوادا في كرخانة !

سيريان تلغراف

الكلمات الدليلية المستخدمة : , , ,
التعليقات تعبر عن رأي أصحابها وهيئة التحرير غير مسؤولة عن فحواها ، راجع سياسة النشر ..

7 تعليقات على " آخر جرائم الثورة الوهابية في سوريا .. اختطاف طفلة تونسية إلى سوريا لممارسة “جهاد النكاح” "

  1. يقول محمد الجبوري:

    يجب ان يباد كلاب الثورة و الديانة الوهابية التلمودية في كل اصقاع العالم لانقاذ الاسلام و المسلمين اولا و البشرية جمعاء منهم

  2. يقول ahmadx:

    يا ريت كل بنات الوهابية يقدمون الى سوريا للجهاد بالمناكحة و اؤكد لكم ليس فقط رعيان الجيش الكر و تنظيم القاعدة سوف يتناكحون معاهم وانما ايضا ابطال الجيش السوري البطل سوف يطاءوهم…. وبالحلال …وخاصة من الدبر

  3. يقول مراد بالرابح:

    أففففففففففففففففف يا خراب الأمة العربية حان سقوط العرب بيد الوهابية الإسلامية الزناة و الزنادقة……….

  4. يقول lolo:

    لك شو هالجهاد الشريف هاد
    وأنتو يا “فقهاء الدين الأسلامي” صار النكاح بنظركم جهاد وعم تحددو العمر واللباس ومابعرف شو يعني أزا كان عمر المجاهدة المسلمة المنكوحة….. فوق 16مابتدخل الجنة لك شو هالدين وهالفتاوي شغلة
    لك أزا بتجاهدو بالنكاح ولا بالسلاح الأسد باقي باقي ونشالله بيمحيكن أنتو وهالعقليات الرجعية الوسخة

  5. يقول Layla:

    يا كلاااااااااااااااااب يا كلاب تغتصبون الطفولة باسم الدين لعنة الله على قذارتكم يا كلاب

  6. يقول هادي سوري:

    هلأ صار اسقاط النظام بالنكاح ؟ والاغتصاب ؟ هذا الشي رح يسقط النظام برأيكم ؟ ورح يفوت هالارهاب عالجنة ؟
    أسفي عليكي يا سوريا من هذا الشعب الجاهل المتخلف ..

  7. يقول سورية وقائدي الأسد:

    صار النكاح كمان اسمو جهاد؟؟؟؟؟؟؟
    لك يارب دخيلك شوف شوعم يصير ووقف هالمهزلة بقا