تلغراف

صوت ”شخير” مرسي يملئ قاعة مؤتمر القمة العربية وكاد يتسبّب بأزمة !

طلب الأمير حمد بن خليفة لقاء سريع مع الرئيس محمد مرسى فى قصر الحكم اليوم بعد حالة الغضب الشديدة التى انتابت الرئيس والوفد المرافق له بعد أن تعمد فنيو الصوت فتح الميكروفونات امام الرئيس والوفد المرافق له وهم فى نوم عميق أثناء الجلسة ، وبعد فتح الميكروفونات دوى فى القاعة أصوات الشخير للوفد الرئاسى التى اختلطت فلم يستطع من فى القاعة تمييز نغمات ” الشخير ” المتنوعة وتوزيعها بين الوفد الذى كان يتقدمه الرئيس المصري محمد مرسي .

كما ان الوفد المصرى هدد بالتصعيد ضد قطر وكادت ان تحدث ازمة دبلوماسية بين البلدين لإحساس الوفد المصرى بشبهة التعمد لإظهاره وهو ينام فى مؤتمر دولى .

الوفد-المصري-في-قمة-الدوحة

ويشار ان الشيخ يوسف القرضاوى تدخل شخصياً وأجرى اتصالا بالأمير لإحتواء الموقف والذى اتصل بدوره بالرئيس ليعتذر له ويؤكد له أن الأمر لم يكن مقصوداً وان الفنى الذى نفذ هذه الجريمة سينال عقابه .

على الجانب الأخر حظيت صورة الرئيس والوفد وهم نيام فى المؤتمر بسخرية المواقع الإخبارية الدولية ووسائل الاعلام العالمية ونشرت مواقع إخبارية بفرنسا و ألمانيا والنمسا صورة مرسي و الوفد المرافق نائما في قمة قطر في سخرية بان الرئيس المصرية دائم النوم في كل القمم التي يحضرها بالخارج .

و كشفت صيحفة ” نيوز” الألمانية ان تليفزيون دبي التابع للأمارات العربية ركز علي نوم الدكتور محمد مرسي و معه الوفد المكون من الدكتور عصام الحداد نائب رئيس الجمهورية و وزير الخارجية المصري أثناء حديث الرئيس الفلسطيني .

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock