تحقيقات وتقارير

تحقيق للقناة الرابعة البريطانية : هذا ما يحصل للنساء السوريات على أيدي الوهابيين من ذئاب آل سعود وآل حمد في مخيمات الأردن

بثت القناة البريطانية الرابعة يوم أمس تحقيقا ميدانيا من مخيمات اللجوء السورية في الأردن ، كرسته للجحيم الذي يعيشه السوريون خارج وطنهم ، ولكن ـ وبالدرجة الأولى ـ لما يحصل للنساء السوريات على أيدي الوهابيين من ذئاب آل سعود وآل حمد ، رعاة الثورة الوهابية في سوريا .

الشريط ، ورغم قصره ، حيث لا يتجاوز طوله ربع ساعة ، يلخص المأساة كما لا يلخصها شريط طوله بضع ساعات : خطف الإناث الصغيرات من  داخل الخيم ، وأمهات لا يستطيعن السماح لبناتهن الذهاب حتى إلى التواليت إلا تحت الحراسة ، ولا يستطعن هن أنفسهن الذهاب إلى الحمام وحدهن دون أزواجهن ، فعصابات الوهابيين الذئاب بانتظار حتى الطفلات القاصرات اللواتي يخرجن إلى الحمام !!

SYRIA-CONFLICT-REFUGEES-WEATHER

ليس هذا وحسب : أصبحت المراة السورية ، والأحرى الفتاة القاصرة ، تباع كما في أسواق النخاسة ! وهابيون من ذئاب ابن سعود وآل حمد ، ممن استمرأوا النكش بأصابعهم حتى في مؤتمرات القمة ، وعاشوا حيواتهم كلها وهم يضعون أصابع أيديهم في مؤخراتهم ليشموا رائحتها ، باتوا يتحدثون عن أن المراة السورية “رخيصة ، وغير متطلبة” !

مع ذلك ، وكما تخيلنا دوما نساءنا السوريات الحبيبات ، حفيدات زنوبيا ، كن يقاومن الجوع والمرارة فداء الكرامة ، ويرفضن أن تنتهي أقوالهن إلا بعبارة واحد : نريد العودة إلى وطننا مهما كان الثمن ، فلم نخسر كرامتنا إلا حين تركنا سوريا !!

تابع الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=R8NXdz6ftp8&feature=youtu.be

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock