خبر هام

مجرم جامعة دمشق “عمار بالوش” يظهر في شريط وثائقي ويبصق بوجه كلاب “الجزيرة” و”العربية” وثورتهم الوهابية

في 27 كانون الأول / ديسمبر 2011 ، أقدم المجرم عمار تيسير بالوش ، الطالب في كلية الهندسة الطبية بجامعة دمشق ، على إطلاق النار على زملائه في قاعة المحاضرة فقتل أحدهم وأصاب أربعة آخرين بجروح ، قبل أن يولي هاربا .

وخلال دقائق كان الخبر يعم قنوات الدعارة الإعلامية كلها ، وعلى رأسها مدعرة عبد الرحمن الراشد المسماة “العربية” ومدعرة فيصل القاسم المسماة “الجزيرة” ، عن أن “شبيحا أطلق النار على زملائه المؤيدين للثورة السورية” !

http://www.youtube.com/watch?v=G4ctrrufkPI&feature=youtu.be

أما مراسل “الجزيرة” ، الطالباني المجرم أحمد زيدان (سليل الطليعة الإسلامية المقاتلة هو وعائلته كلها) ، فقال على موقعه “سوريون نت” ما حرفيته : “شبيح موال للنظام يطلق النار في جامعة دمشق ويقتل اثنين من المعارضين” . وجرت جريه مواقع الثورة الوهابية كلها التي زعم بعضها أن السلطة اعتقلت بالوش وأعدمته ، بينما زعم بعضها الآخر أنها أطلقت النار عليه وهو هارب فأردته قتيلا .

بالوش ظهر أمس مع المسلحين في ريف دمشق في شريط وثائقي لقناة “أو تي في” اللبنانية ، وروى تفاصيل بطولته وهو يضحك فرحا مثل ابن عاهرة وضعته أمه في كرخانة من نطفة قواد ، فبصق بروايته في وجه دجالي وكلاب “العربية” و “الجزيرة” وبقية حثالات الثورة الوهابية الحقيرة .

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock