سيريان تلغراف » بلدنا اليوم » صور المتهمين بنبش ضريح الصحابي حجر بن عدي

صور المتهمين بنبش ضريح الصحابي حجر بن عدي

2013/05/04

إنتشرت على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي (فايسبوك) صور قيل أنها تعود لعناصر من جبهة النصرة قاموا بنبش ضريح الصحابي حجر بن عدي في منطقة عدرا قرب العاصمة السورية دمشق.

وكانت جبهة النصرة قد تبنت عملية نبش قبر الصحابي الجليل حجر بن عدي في منطقة عدرا في ريف دمشق وقالت في بيان أصدرته:

بسم الله الرحمن الرحيم ” إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُوا لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقين”
“تطبيقا لشرع الله في الارض بجنود الرحمة تم بحمد الله وفضله التخلص من ادوات الشرك في الله ونقل جثمان حجر بن عدي ليدفن في الارض بعد ان عمد نظام الكفر في سوريا الى تشيد مبني بدل من القبر، وتطبيق لشرع الله الذي يحرم اقامة مزارت للشرك في الله وعبادة القبور.
ان المدعو حجر بن عدي الكندي هذا الخارج عن اصول الشريعة والسنة اضحى معبوداً من قبل فرقة الرافضة واقيمت له المعابد والمساجد خلافاً لشرع الله، وبينما قام مجاهدونا بتحرير بلدة عدرا من دنس ورجس النظام الكافر تحوّلوا لتطبيق شرع الله الموكل لنا وعلى مبدأ الشريعة وبناءً على فتوى اهل العلم قامت ثلّة من مجاهدينا بقطع دابر الشرك المتمثل في “معبد حجر بن عدي الكندي” صوناً للدين والسنّة.
ان مجاهدينا في ارض الشام المباركة سيتخذون من الشرعية والسنّة النبويّة قاعدة لهم لاحقاق الحق، واذ نعد بتدمير كل بيوت الشرك هذه المنتشرة على ارض شامنا العزيز.
والله غالبٌ على أمره ولكنَّ أكثرَ الناس لا يعلمون
جبهةُ النصرة لأهل الشام
من مجاهدي الشام في ساحات الجهاد
القسم الإعلامي
لاتنسونا من صالح دعائكم
والحمد لله ربّ العالمين” .

صور-المتهمين-بنبش-ضريح-الصحابي-حجر-بن-عدي صور-المتهمين-بنبش-ضريح-الصحابي-حجر-بن-عدي-1

سيريان تلغراف | عربي برس

الكلمات الدليلية المستخدمة : , ,
التعليقات تعبر عن رأي أصحابها وهيئة التحرير غير مسؤولة عن فحواها ، راجع سياسة النشر ..

التعليقات مغلقة لقدم الموضوع !!