تلغراف

صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المعارضة تشتعل غضبا بسبب صورة لابن “سهير الأتاسي” في أحد المرابع الليلية

اشتعلت صفحات التواصل الاجتماعي السورية المعارضة خلال الساعات الماضية غضبا ، وامتلأت بالشتائم المقذعة بحق نائب رئيس “الائتلاف” السوري المعارض سهير الأتاسي على خلفية صورة لابنها عبد الرحمن .

وتداولت هذه الصفحات صورة تظهر ابنها عبد الرحمن الفرا مع إحدى عشيقاته في أحد المرابع الليليلة ، والذي لم يجر تحديد ما إذا كان في فرنسا حيث تقيم رسميا منذ خروجها من سوريا، أو في مكان آخر .

ابنها-عبد-الرحمن-الفرا

وأجمعت النقاشات والتعليقات التي تداولتها هذه الصفحات على تقطتين أساسيتين ، وهي أن مسؤولي المعارضة السورية يدفعون الناس إلى الموت في سوريا ، بينما أولادهم يقضون لياليهم الحمراء في المرابع الليلية وأماكن التعريص واللهو .

أما النقطة الثانية التي اشتركت التعليقات في الإجماع عليها ، والتي ترتبط بالقضية الأولى ، فهي مصير الأموال التي يتلقاها “الائتلاف” و”المجلس الوطني” تحت عنوان إغاثة المنكوبين السوريين ، وما إذا كانت تصرف من قبل قادة “الائتلاف” هؤلاء وأبنائهم على “الدعارة” ، كما كتب المعلقين على صفحة “الثورة السورية” !؟

يشار إلى أن “الائتلاف” كان كلف سهير الأتاسي بملف اللاجئين السوريين والمساعدات الإنسانية ، وهو ما يفسر التعليقات الخاصة بنهب وسرقة أموال الإغاثة ، لاسيما وأنها منحت وظائف في الدائرة المكلفة بها لأشخاص فرنسيين من أصحابها !

سيريان تلغراف | الحقيقة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. في الحقيقه .. هاذا الكلام عار عن الصحه وابن المناضله الفاضله السيده سهير الاتاسي لايمكن ان يزور اماكن العهر والدعاره ابدا وقطعا هذه فبركه من فبركات النظام السوري القاتل لشعبه والمتلوث بدم هؤلاء الثوار الوادعين والمقاتلين المدنيين الشرفاء واضم صوتي لصوت القائد الميداني المسلم الذي قال على قناه الجزيره (الديموقراطيه كفر .. والعزه لله))…
    حلو عن الله والعزه لله …. !!!

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock